مشاهدة مباراة شبيبة الساورة وفيتا كلوب اليوم 12-2-2019 دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة شبيبة الساورة وفيتا كلوب JS Saoura vs Vita Club في دوري أبطال أفريقيا 2019 ( كاف تشامبيونزليج ) بث مباشر اليوم علي قناة بي أن سبورت HD6 تعليق عادل خلو , حيث يستضيف ملعب 20 أوت 1955 معقل شبيبة الساورة في الجزائر مباراة تجمع شبيبة الساورة الجزائري علي ملعبه ووسط جمهوره مع الضيوف فريق فيتا كلوب الكونغولي في مباراة يبحث فيها الشبيبة عن فوزه الأول في مرحلة المجموعات وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019 , المباراة ستقام في تمام الساعة السابعة بتوقيت جرينتش الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة , مباراة شبيبة الساورة وفيتا كلوب بقيادة تحكيمية للحكم الرواندي لويس هاكيزيمانا , حيث يختتم فريق فيتا كلوب الكونغولي مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي افتتحها الأهلي المصري أمام سيمبا التنزاني ظهر اليوم، وذلك حينما يحل ضيفاً على الشبيبة في ببشار، لمواجهة نظيره شبيبة الساورة، ضمن المباريات الثماني للجولة التي تقام جميعها اليوم.

مشاهدة مباراة شبيبة الساورة وفيتا كلوب اليوم

Watch JS Saoura vs Vita Club Live Today

مشاهدة مباراة شبيبة الساورة وفيتا كلوب اليوم 12-2-2019 دوري أبطال أفريقيا

لقاء في دوري أبطال أفريقيا اليوم - مشاهدة مباراة شبيبة الساورة وفيتا كلوب

فريق شبيبة الساورة يدخل مباراة اليوم في المركز الرابع والأخير بالمجموعة الرابعة ورصيده نقطتين فقط، متأخراً بفارق نقطتين عن المركز الثاني، وخمس نقاط كاملة عن المركز الأول، وذلك بعد أن فشل في تحقيق أي فوز خلال الجولات السابقة، وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما. على الجانب الآخر، يدخل فريق فيتا كلوب اللقاء في المركز الثاني برصيد أربع نقاط متأخراً بفارق ثلاث نقاط عن فريق الأهلي الذي يتربع على قمة الترتيب، ومتفوقاً بفارق نقطة وحيدة عن ملاحقيه سيمبا صاحب المركز الثالث، وذلك بعد أن حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في ثاني وخسر آخر. وقد فشل كلا الفريقين خلال لقاء الذهاب الذي أقيم بالجولة السابقة على ملعب الشهداء بجمهورية الكونغو، في تحقيق الفوز على حساب الآخر، وخرج اللقاء بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق، حيث تمكن أصحاب الضيافة فريق فيتا كلوب من التقدم بهدفين قبل أن يتلقى مثلهما. ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز على حساب الآخر، والخروج بالنقاط الثلاث على حساب الآخر، حيث يأمل فيتا كلوب في الحفاظ على المركز الثاني ومواصلة الضغط على فريق الأهلي الذي يتربع على الصدارة، في حين يأمل شبيبة الساورة في إعادة آماله في المنافسة خلال مباريات الإياب.
توقيت مباراة شبيبة الساورة وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا

19:00 بتوقيت جرينتش

21:00 بتوقيت القاهرة

22:00 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لـ مباراة شبيبة الساورة وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD6 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مشاهدة مباراة شبيبة الساورة وفيتا كلوب اليوم 12-2-2019 دوري أبطال أفريقيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق فوز السلام وخسارة صحار في البطولة السابعة والثلاثين للأندية العربية للكرة الطائرة
التالى نظمه نادي سباق الخيل السلطاني تسعة أشواط تنافس عليها الفرسان في السباق الرابع عشر على مضمار الرحبة