نادي البسيتين يرفع الإيقاف عن لاعبه «مأمون»

العدد 10901 الثلاثاء 12 فبراير 2019 الموافق 7 جمادى الثاني 1440

قرر مجلس إدارة نادي البسيتين رفع الإيقاف عن حارس الفريق الأول لكرة القدم يوسف مأمون بعد القرار الذي صدر بحقه قبل فترة، إثر سوء الفهم الذي حدث إزاء مشاركة اللاعب مع فريق معهد البحرين للتدريب، ضمن منافسات بطولة الدوري الوطني للجامعات لكرة القدم.

وبهذه المناسبة، أعرب اللاعب يوسف مأمون عن جزيل شكره وامتنانه لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي البسيتين لقرار رفع الإيقاف، مقدماً اعتذاره للنادي على سوء الفهم الذي حصل في هذا الشأن.

كما وجه اللاعب شكره وتقديره إلى الدكتور الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة وإلى الزميل عبدالله البابطين، نظير جهودهما في حل الإشكالية وتقريب وجهات النظر بين جميع الأطراف، كما وجه شكره للملحق الرياضي بجريدة «الأيام»، وإلى جميع من أسهم في رفع الإيقاف عنه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، نادي البسيتين يرفع الإيقاف عن لاعبه «مأمون» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق دوري الأبطال: سولسكاير أمام اختبار أوروبي ضد سان جرمان المثخن بالإصابات
التالى برشلونة يتعادل سلبيًا مع أتلتيك بلباو