لأول مرة.. اليونايتد وسان جيرمان وجهاً لوجه في دوري الأبطال

العدد 10901 الثلاثاء 12 فبراير 2019 الموافق 7 جمادى الثاني 1440

بعد عشرة انتصارات في 11 مباراة خاضها الفريق تحت قيادة مديره الفني الجديد أولي جونار سولسكاير، يأمل مانشستر يونايتد الإنجليزي في نقل انتفاضته المحلية إلى مسيرته الأوروبية مع استئناف فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولكن الفريق سيكون على موعد مع اختبار صعب للغاية عندما يلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) للمسابقة الأوروبية العريقة.

ورغم هذا، يرى المتابعون أن فرصة فريق مانشستر يونايتد «المجدد» ستكون كبيرة في هذه المواجهة إذا نجح في استغلال الغيابات التي يعاني منها الفريق الفرنسي حاليا وذلك على عكس التوقعات التي أعقبت إجراء قرعة هذا الدور في منتصف ديسمبر الماضي.

وعندما أجريت القرعة، كان مانشستر يونايتد في أوج أزمته تحت قيادة مديره الفني السابق البرتغالي جوزيه مورنيو حيث اتسع الفارق وقتها بين مانشستر يونايتد ورباعي المقدمة في جدول الدوري الإنجليزي إلى 11 نقطة.

كما كان الفارق هائلا في مستوى الأداء بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

ولكن الكثير من الأمور تغيرت في غضون الشهرين الأخيرين حيث تقدم مانشستر يونايتد إلى المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي وتحسن أداء الفريق كثيرا وحقق عشرة انتصارات في 11 مباراة خاضها تحت قيادة سولسكاير الذي تولى المسؤولية خلفا للمقال مورينيو.

كما يخوض سان جيرمان مباراة اليوم في غياب اثنين من أبرز نجومه هما المهاجمين البرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروجوياني إدينسون كافاني للإصابة.

و يعول روما الإيطالي على لاعب وسطه المهاجم الواعد نيكولا تسانيولو (19 عاما) لفك عقدته أمام بورتو البرتغالي عندما يستضيفه اليوم على الملعب الأولمبي في العاصمة في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

والتقى الفريقان 4 مرات قاريا ففاز الفريق البرتغالي مرتين وتعادلا مرتين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، لأول مرة.. اليونايتد وسان جيرمان وجهاً لوجه في دوري الأبطال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق محام يكشف خطأ قانوني في عقوبة إدواردو
التالى الشيخة حياة تتوج فئتي البراعم والأشبال لبطولة البحرين الدولية