بالفيديو.. ذكريات ” خليل جلال ” مع الهلال تقلق الجماهير

لا يزال القلق يراود الهلاليين على صعيد الكتاب والجماهير ، إثر إعلان اسم الكابتن ” خليل جلال ” كرئيس للجنة الحكام الرئاسية خلفاً للإنجليزي” مارك كلاتنبيرج ” .

فقد أبدى الهلاليون مخاوفهم تجاه تكليف الكابتن الذي طالما تسبب في جدل كبير خلال تحكيمه بين الهلال وغريمه التقليدي “النصر” .

وأعاد الجمهور تداول مقطع فيديو رصد أحد اللقاءات بين الفريقين قبل عدة مواسم قادها تحكيمياً الكابتن خليل جلال .

وأظهر الفيديو قيامه بطرد لاعب الهلال السابق “عبدالعزيز الدوسري” بإيعاز من كابتن النصر حينها “حسين عبدالغني” الذي اتهم ل”الدوسري” بعمل إشارة إستفزازية الأمر الذي تسبب في خطأ تحكيمي فادح ، حيث تبين بعدها أن اللاعب كان يقّلد فرحة النجم العالمي فرانشيسكو توتي .

وتساءل المتداولون حول كيفية إعادة الثقة بعد هذا الخطأ الجّم ، مطالبين بضرورة وجود نظام يضمن العدل ونجاح لجنة الحكام، أو استمرار اللجنة الحالية حتى نهاية الموسم وعدم الإستعانة بحكام محليين خاصًة مع صدارة الفريق .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بالفيديو.. ذكريات ” خليل جلال ” مع الهلال تقلق الجماهير ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق ريبيري يدافع عن نفسه بعد واقعة «شريحة اللحم الذهبية»
التالى 4 سباحين من البحرين ضمن 100سباح وسبّاحة يشاركون بالألعاب العالمية للاولمبياد الخاص بأبوظبى 2019