تشيلسي يلحق الهزيمة الأولى بالسيتي هذا الموسم

متابعات - الوئام

ألحق تشيلسي الهزيمة الأولى هذا الموسم بمانشستر سيتي، في المباراة التي أقيمت بينهما، في الدوري الإنجليزي لكرة القدم ليخفق باستعادة الصدارة من ليفربول الذي هزم بورنموث 4-0 في وقت سابق اليوم السبت.

وخسر مانشستر سيتي أمام مضيفه تشيلسي 2-0 اليوم السبت، في الجولة السادسة عشرة من المسابقة، وسجل هدفي المباراة الفرنسي نغولو كانتي في (د.45) والبرازيلي دافيد لويز في (د.78).

وكان أداء مانشستر سيتي متواضعا للغاية، ولم يصنع أي فرصة حقيقية خلال المبارة، إلا مع الثواني الأخيرة رغم الاستحواذ العقيم وكثرة الركنيات.

وتجمد رصيد السيتي عند 41 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف ليفربول المتصدر، أما تشيلسي فاستعاد المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن أرسنال صاحب المركز الرابع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تشيلسي يلحق الهزيمة الأولى بالسيتي هذا الموسم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق بطولة إسبانيا: ميسي يبدع في دربي كاتالونيا وتعثر لاشبيلية
التالى إدارة النصر تعترف بوجود خطأ في احتجاجها على مشاركة النمر