الشباب يكشف حقيقة مفاوضاته مع نجم منتخب مصر

أكد نادي الشباب أن ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن دخول النادي في مفاوضات جدية مع نادي قاسم باشا التركي لضم لاعبه المصري محمود حسن ” تريزيجيه ” لا أساس له.

وقال مدير المركز الإعلامي لنادي الشباب، أحمد المسعود إن ما قالته الصحف التركية، ” وما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن نية الشباب التعاقد مع اللاعب المصري ” غير صحيح.

جدير بالذكر أن محمود حسن تريزيجيه جدد تعاقده مع ناديه قاسم باشا التركي حتى عام 2021، وذلك مطلع الموسم الجاري، بعدما ترددت أنباء عن اهتمام نادي انتر ميلان الإيطالي بخدماته، لكن شيئا من ذلك لم يكن صحيحا، ليستمر في الأخير مع ناديه حتى الآن.

ويعد تريزيجيه أحد الركائز الأساسية لمنتخب مصر خلال السنوات الأخيرة، وكان أحد المساهمين في تأهل الفراعنة لكأس العالم الأخيرة بروسيا 2018.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الشباب يكشف حقيقة مفاوضاته مع نجم منتخب مصر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق جماهير تشيلسي تطالب “هازارد” بالرحيل
التالى الحد بفرصتين يواجه الشرقي في نصف نهائي أغلى الكؤوس