الهشبول يتوقع نتيجة مباراة الهلال و النصر ويوجه رسالة لجارديم

الهشبول يتوقع نتيجة مباراة الهلال و النصر ويوجه رسالة لجارديم
الهشبول يتوقع نتيجة مباراة الهلال و النصر ويوجه رسالة لجارديم

وجه الإعلامي الرياضي عبد العزيز الهشبول رساله للمدرب البرتغالي العالمي ” ليوناردو جارديم ” بأن يشاهد مباراة الهلال والنصر من المدرج لكي يتعرف وبشكل اكبر على المستوى الفني للفريق قبل ان يبدأ مشواره التدريبي للنصر.

و توقع أيضاَ نتيجة مباراة الهلال والنصر التي سوف تقام غداَ السبت ، وذلك ضمن الجولة الـ 12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر الهشبول عبر حسابه الرسمي بتويتر “يتفوق الهلال على النصر في الوقت الحالي بالإستقرار الفني وهذا ربما يرجح الكفة الهلالية ، ولكن في مثل هذه الظروف يستطيع لاعبين النصر تجاوز هذه الأزمة بالحضور القوي والتركيز العالي والاداء الفني المتوازن واللعب من اجل الفوز ، لذلك ذكرت انه لقاء سيكون صعب جداً.

وقال أن قوة الهلال تكمن في انضباطية تكتيكياً تنوع هجماته الحلول الفردية لدى لاعبيه قوة النصر تكمن في قوة عناصرة فنياً سرعة الارتداد الوصول السريع لمرمى الخصم الهلال سيعاني في المرتدات وفِي العمق النصر سيعاني من ضعف الاستحواذ في وسط الملعب وفِي التغطية في الاطراف.

و تابع التوقعات ورقياً تفوق هلالي،شخصياً اتوقع الحافز لدى لاعبين النصر اكبر واعتبارها مباراة الموسم للبقاء في المنافسه سيرجح كفة النصر لذلك أتوقع النتيجة نصراوية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الهشبول يتوقع نتيجة مباراة الهلال و النصر ويوجه رسالة لجارديم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق انسجام رانييرى ومورينو يساند الأخير أمام انتقادات جمهوره
التالى معلق إمارتي مسانداً الإتحاد : لك الله يا عميد