انسجام رانييرى ومورينو يساند الأخير أمام انتقادات جمهوره

انسجام رانييرى ومورينو يساند الأخير أمام انتقادات جمهوره
انسجام رانييرى ومورينو يساند الأخير أمام انتقادات جمهوره

بالرغم من الإنتقادات التي يواجهها مدرب نادي مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو إلا أن مدرب فولهام الجديد، كلاوديو رانييري دعمه على النحو المطلوب .
وقال “رانييري ” للصحافيين أن مورينيو كان أول من أرسل رسالة لتهنئته على العودة إلى الدوري الممتاز واصفاً إياه بأنه صديق رائع .

وأضاف قائلاً : ” أعرفه منذ فترة طويلة عندما جاء إلى تشيلسي ثم إلى إيطاليا وكان مهذباً.. إنه رجل ومدرب رائع ” .

فيما وضع مورينيو هو الآخر أول حرفين من اسم رانييري على ملابسه بعد إقالة المدرب الإيطالي من تدريب ليستر في الموسم الماضي، في إشارة إلى احترامه للمدرب الذي قاد الفريق قبل ذلك بتسعة أشهر إلى اللقب .

الجدير بالذكر أن الإيطالي رانييري يحل بفريقه الجديد، الذي يتذيل الترتيب، ضيفاً على يونايتد غداً السبت، فيما يواجه المدرب البرتغالي مورينيو وقتاً صعباً في أولد ترافورد مع وجود الفريق في المركز الثامن، وهو يتأخر بفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، وثماني نقاط عن المربع الذهبي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، انسجام رانييرى ومورينو يساند الأخير أمام انتقادات جمهوره ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق ” الكونميبول ” يكشف عن سبب رفضه منح جونيورز لقب كأس ليبرتادوريس
التالى الهشبول يتوقع نتيجة مباراة الهلال و النصر ويوجه رسالة لجارديم