أخبار عاجلة
العاهل السعودي: سنواصل مواجهة .... -
" الخارجية" تدعو ذوي مواطن لمراجعتها -

استقبال رائع لنجوم الألعاب العالمية للكراسي المتحركة

استقبال رائع لنجوم الألعاب العالمية للكراسي المتحركة
استقبال رائع لنجوم الألعاب العالمية للكراسي المتحركة


وصل أمس إلى أرض الوطن، لاعبو أصحاب الهمم العائدون من البرتغال بعد المشاركة الناجحة التي خاضها فرسان الإرادة في الألعاب العالمية للكراسي المتحركة والبتر والتي أقيمت بمدينة فيلاريال البرتغالية وحصل خلالها لاعبو أندية أصحاب الهمم على 20 ميدالية ملونة بواقع 9 ذهبيات و5 فضيات و6 برونزيات. وحظي اللاعبون باستقبال حافل بمطار دبي الدولي وزينت أعناقهم بالورود، تقديراً للإنجاز المشرف في البطولة.
من جانبه، أشاد ذيبان سالم المهيري الأمين العام لاتحاد الإمارات لرياضة أصحاب الهمم بإنجاز اللاعبين وتمثيل دولة الإمارات تمثيلا مشرفا ورفع علم الدولة عالياً خفاقاً.
من جهته، قال أحمد سالم المظلوم عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لرياضة أصحاب الهمم ممثل دولة الإمارات في البطولة: «الإنجاز المشرف سيمثل دافعاً مهماً للاعبين واللاعبات في البطولات العالمية المقبلة، خاصة أن مرحلة النتائج الجيدة تعني الكثير من الإيجابيات للاعبين الذين يتطلعون إلى تحقيق الأفضل والحفاظ على الألقاب».
وأكد أن اللاعبين واللاعبات كانوا بمستوى التطلعات وقدموا تضحيات عظيمة للوطن في هذا المحفل العالمي الكبير والمهم، معبراً عن سعادته بالإنجاز. وختم قائلاً: «الإنجاز الذي حققه لاعبونا يضاعف من مسؤولية الجميع لرسم صورة طيبة عن رياضة أصحاب الهمم بالدولة التي تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام».
وأشاد عبدالرزاق أحمد بني رشيد عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين بالإنجاز الذي حققه فرسان الإرادة، مبيناً أن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وقال: «يعد الإنجاز الذي بمثابة شحنة معنوية كبيرة من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة».

شكرا لمتابعتكم خبر عن استقبال رائع لنجوم الألعاب العالمية للكراسي المتحركة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ختام بطولة كأس الأردن للبولينج
التالى نقل «خليجي 23» من قطر إلى الكويت