أخبار عاجلة
الكويت تختار "حمامة سلام" شعاراً لبطولة خليجي 23 -
شباب العراق... مناسبات اجتماعية للنشر فقط -
خاميس عن تصريحات رونالدو: .... -
أمريكية تساعد "داعش" باستخدام البيتكوين -

كلباء يهزم حتا وتعادل الوصل والشارقة للسياقة في دوري فوق 40 سنة

كلباء يهزم حتا وتعادل الوصل والشارقة للسياقة في دوري فوق 40 سنة
كلباء يهزم حتا وتعادل الوصل والشارقة للسياقة في دوري فوق 40 سنة
متابعة:عصام هجو

حظيت مباريات من بطولة دوري مجلس الشارقة الرياضي للاعبين فوق 40 سنة، بحضور كبير من نجوم الزمن الجميل، تقدمهم الثنائي فهد خميس وناصر خميس نجما الأبيض والإمبراطور الوصلاوي في أيام الزمن الجميل، حيث تعادل الوصل مع فريق معهد الشارقة للسياقة (الفريق الأخضر) سلبياً على ملاعب نادي الشارقة، وفاز نادي اتحاد كلباء على حتا 2-1.
جاءت مباراة الديربي التي جمعت إمبراطور الزمن الجميل بأفضل لاعبي الأهلي والشباب والعين في السنوات السابقة متكافئة من كل النواحي، وتألق من الفريق الأخضر الذي يلعب تحت رعاية واسم معهد الشارقة للسياقة النجم السابق بخيت سعد، والثنائي العيناوي جمعة خاطر وهلال سعيد، ونصر النيادي وإبراهيم هبيطة وخليل ميرزا وهيثم ربيع ويوسف فكري وعيسى مراد.
أما فريق الوصل فقد لعب بقيادة «الفهد الأسمر» وشقيقه ناصر خميس وحسن الشيباني «والمايسترو» فاروق عبدالرحمن وبدر راشد وحسن إبراهيم وراشد عبدالكريم الزرعوني ومحمد عبيد وسالم مفتاح ومحمد الحمادي وعلي عيسى.
واستحق نمور كلباء بقيادة سيف سلطان وحسن سعيد الفوز على حتا في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة 2-1 عندما كانت المباراة تسير نحو التعادل 1-1، إلا أن موهبة حسن سعيد قادت النمور للفوز الغالي والمهم، الذي وضع اتحاد كلباء شريكاً في الصدارة مع نادي النصر برصيد ثلاث نقاط لكل فريق.
وجاء هدفا النمور عن طريق حسن سعيد، وسجل هدف حتا عبدالعزيز المغربي، وضمت تشكيلة حتا كلاًّ من: سالم الشيبة ومسري عبيد ومحمد غلوم وسالم مبارك وسعيد سالم وعبدالرحمن غانم وخميس سالمين ومطر هلال ومحمد أحمد حسين وأحمد عامر راشد.
وأعرب فهد خميس عن سعادته بتنظيم هذه البطولة، وقال: «يجب علينا نحن كقدامى أن نتمسك بهذه البطولة، وأن ندعمها من كل النواحي، هذه البطولة كانت موجودة أصلاً في فكر وذهن كل واحد منا، ولكن نال مجلس الشارقة الرياضي قصب السبق والمبادرة في تنفيذ الفكرة وتطبيقها على أرض الواقع، و لا نملك سوى أن نشكر مجلس الشارقة على فتح هذه النافذة لقدامى اللاعبين للتلاقي، والفكرة جيدة ومميزة وتستحق الدعم منا جميعاً».
وقال حسن سعيد نجم المنتخب وكابتن فريق اتحاد كلباء السابق: «كل الشكر والتقدير لأسرة مجلس الشارقة الرياضي، ونخص بالشكر والتقدير الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس المجلس، وعبدالعزيز النومان الأمين العام للمجلس على دعمهما ومساندتهما لهذه الكوكبة من اللاعبين والأسماء الكبيرة في كرة القدم، سعادتنا لا توصف في هذا التجمع الذي يحقق أبعاداً رياضية ومجتمعية كبيرة، تجسد المعنى الحقيقي للرياضة والرياضيين، ونحن نعتبر هذه البطولة بمثابة التكريم لكل نجوم الزمن الجميل».
من جهته، أعرب عدنان الحمادي رئيس اللجنة الفنية للبطولة عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته الجولة الأولى، وقال إن البطولة استقطبت أبرز نجوم الكرة الإماراتية في ملعب واحد، وستكون هذه اللقاءات متواصلة على مدى كل يومين من كل أسبوع طوال أيام الدوري، وهذا هو الهدف الرئيسي.

وحرص الحمادي على توجيه الشكر والعرفان إلى الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي، وعبدالعزيز النومان، وسعيد عبيد الطنيجي نائب رئيس اتحاد الكرة، وعبدالله محمد العجلة رئيس شركة الشارقة للكرة، على حضورهم لمراسم الافتتاح.
وقال: «كان لحضور قيادات مجلس الشارقة الرياضي واتحاد الكرة صدى ممتاز في أوساط نجوم الزمن الجميل»، وكشف الحمادي أن هناك مقترحات رفعتها اللجنة المنظمة إلى الأمانة العامة لمجلس الشارقة الرياضي مثل مقترح تكريم نجوم الجولات بواقع تكريم لاعب مميز في كل جولة، وكشف أيضاً أن اللجنة المنظمة ستقوم بتكريم أبرز الشخصيات المؤثرة في مسيرة كرة القدم الإماراتية من لاعبين وإداريين.
وأضاف أن هناك شركات راعية ترغب في دعم البطولة بتوفير رعاية نجوم المباريات؛ إيماناً منها بدور هؤلاء النجوم في مسيرة اللعبة والرياضة بصفة عامة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن كلباء يهزم حتا وتعادل الوصل والشارقة للسياقة في دوري فوق 40 سنة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الفيكتوري تيم: كلمات حمدان بن محمد دافع للمزيد من الإنجازات
التالى انتخابات الأهلى.. الخطيب يحصد 225 صوتًا وطاهر165 فى لجنة 45