أخبار عاجلة
حدث في مثل هذا اليوم في الكويت -
الكويت تختار "حمامة سلام" شعاراً لبطولة خليجي 23 -
شباب العراق... مناسبات اجتماعية للنشر فقط -
خاميس عن تصريحات رونالدو: .... -

الحصن يهزم البطائح.. والنصر يكسب كلباء

الحصن يهزم البطائح.. والنصر يكسب كلباء
الحصن يهزم البطائح.. والنصر يكسب كلباء

متابعة: عصام هجو


فاز النصر على اتحاد كلباء 3-2، ودبا الحصن على البطائح 4-1 ضمن مباريات دوري الإمارات لكرة قدم الصالات في أسبوعه السادس، ليرفع النصر رصيده إلى 13 نقطة، ورفع دبا الحصن رصيده إلى 14 نقطة .
افتتح وائل محمد خميس التسجيل لمصلحة دبا الحصن في الدقيقة الأولى من الشوط الأول، وفي الدقيقة 14 أضاف الهدف الثاني، وفي الشوط الثاني تحسن الأداء من جانب البطائح الذي أهدر لاعبوه فرصاً بالجملة ونجح سلطانوف في تقليص الفارق 1-2.

ويعود الفريق الحصناوي بقوة مستفيدا من خبرة لاعبيه عبدالله جاسم الحوسني وعلي خميس ووائل خميس أفضل نجوم الفريق والمباراة وظهرت امكاناتهم عندما كاد البطائح ان يقلب الطاولة ولكن خبرة الثلاثي الحصناوي المذكور ومعهم المحترف المصري المعتز بالله رجحت كفة دبا الحصن الذي ابطل مفعول صحوة البطائح بهدفين سريعين عن طريق علي خميس راشد وعبدالله سيف.
وفي المباراة الثانية تغلب النصر بصعوبة كبيرة على ضيفه اتحاد كلباء 3-2 بعد مباراة متكافئة من الفريقين تقدم فيها فريق كلباء بهدف السبق عن طريق محترفه العماني معتصم رياض وأدرك أحمد خليل التعادل للعميد لينتهي الشوط الأول 1-1، وفي الشوط الثاني سجل فهد أحمد هدف الترجيح للنصر 2-1 ويعدل حمد حسن النتيجة لكلباء 2-2 ثم سجل المحترف البرازيلي رودريجو الهدف الثالث للنصر قبل نهاية المباراة بدقيقتين.
وقال خميس خصاو رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن: «ثقتنا في لاعبي الحصن كبيرة في المحافظة على البقاء في الواجهة ومطاردة الصدارة التي تحتاج إلى صاحب النفس الطويل وفريقنا كبير ومميز ويستطيع أن يفعل كل شيء ولكن لسنا لوحدنا فهناك فرق مميزة أخرى لاتقل عن دبا الحصن مثل فريقي الظفرة والنصر وشباب الأهلي».
وأوضح ان المنافسة على بطولة الدوري في الموسم الحالي ستكون حامية خصوصاً أن الموسم الحالي سيشهد تطبيق «البلاي اوف» وسيكون هناك دوري خاص ومنافسة مثيرة وقوية بين الكبار.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الحصن يهزم البطائح.. والنصر يكسب كلباء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق خالد المدفع: البطولة مسك ختام لموسم طويل وحافل بالإنجازات
التالى «دبي الرياضي» يعتمد برنامج جلسات مؤتمر دبي الدولي