أخبار عاجلة

برادة يقتنص ثلاث نقاط للنصر أمام الإمارات بركلة جزاء

برادة يقتنص ثلاث نقاط للنصر أمام الإمارات بركلة جزاء
برادة يقتنص ثلاث نقاط للنصر أمام الإمارات بركلة جزاء


أنهى النصر مشواره في الدور الأول من دوري الخليج العربي في المركز الرابع و برصيد17 نقطة بعد فوزه أمس على الإمارات في استاد العوير وأمام 925 متفرجاً بهدف دون رد سجله عبدالعزيز برادة في الدقيقة 86 عن طريق ركلة جزاء.

وسدد برادة الكرة وأصابت العارضة ثم تهادت داخل المرمى، وقد احتسبها حكم التماس.
وبقي رصيد الإمارات عند 7 نقاط في المركز الأخير.
وشهدت المباراة عودة حارس النصر أحمد شامبيه بعد غياب استمر لأربع مباريات بسبب الإصابة بكسر في أصبع يده.

بدأ الفريقان المباراة بحذر شديد، وتمكن النصر من التسجيل في الدقيقة 10 عن طريق عبدالعزيز برادة بعدما اكمل تمريرة زميله محمود خميس، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.
وتمكن شامبية حارس النصر من انقاذ فريقه من هدف لفريق الإمارات في الدقيقة 13 بعد محاولة من ساشا، لكن الخروج الصحيح لشامبيه اضاع الفرصة على الصقور.
ومع الدقائق الأخيرة من الشوط الأول حاول لاعبو الإمارات التغلغل، لكن دفاع العميد كان حاضرا في الحفاظ على شباك مرماه نظيفة، واحتسب حكم اللقاء دقيقة واحدة وقتا بدل ضائع ينتهي بعدها الشوط بالتعادل السلبي.
وشهد بداية الشوط الثاني من اللقاء محاولات من الجانبين للتسجيل، وتمكن محمود خميس لاعب النصر من المرور من دفاع الإمارات من الجانب الأيسر ليمرر كرة عرضية، إلى جاسم يعقوب في الدقيقة 55 لكن الأخير فشل في تسديدها داخل المرمى.
وحاول زاراتي في الدقيقة 60 بعد مراوغة رائعة بالقرب من منطقة ال18 ثم سدد كرة قوية لكن الحارس يبعدها عن مرماه ليحرم العميد من التسجيل.
وشهدت الدقيقة 75 انفراد ساشا لاعب الإمارات بالكرة في منتصف ملعب النصر، لكن خالد جلال لاعب العميد جذبه من «الشورت» لكن حكم اللقاء يواصل اللعب دون احتساب خطأ.
وسدد زاراتي لاعب النصر صاروخية من كرة ثابتة على مرمى الإمارات في الدقيقة 82 لكن الكرة وصلت على يسار الحارس.
وحصل النصر عل ركلة جزاء بعد تسديدة من زاراتي على مرمى الإمارات لكن الكرة تلمس يد شماريخ لاعب الإمارات، ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها عبدالعزيز برادة معلناً الهدف الأول للعميد بالدقيقة 86.
بدأ النصر بتشكيلة مكونة من أحمد شامبية وجوان العمري، ومحمود خميس، وأحمد الياسي، وعبد العزيز برادة وخالد جلال، وطارق أحمد ومبارك سعيد، وزاراتي، ومارسيلو، وجاسم يعقوب.
فيما بدأ الإمارات بتشكيلة من أحمد الشاجي، وخالد شماريخ وجونجو بارك وسابيستيان ساشا والحسين صالح، وأحمد مالله وعبد الغني معاوي وخالد عمبر، ومروان محمد وخالد خميس، وأحمد الشامي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن برادة يقتنص ثلاث نقاط للنصر أمام الإمارات بركلة جزاء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق محمد بن راشد يشهد جانباً من المرحلة الأولى لسباق الدراجات
التالى انتخابات الأهلى.. الخطيب يحصد 225 صوتًا وطاهر165 فى لجنة 45