أخبار عاجلة
ناسا تعلن عن اكتشاف مجموعة شمسية جديدة! -
محطات فارقة في عمر الثورة التونسية -

كاميلي: لا تفريط بأي نقطة

كاميلي: لا تفريط بأي نقطة
كاميلي: لا تفريط بأي نقطة

الفجيرة: نزار جعفر

شدد البرازيلي باولو كاميلي مدرب دبا الفجيرة على أهمية مباراة الشارقة اليوم التي تمثل تحديا خاصا، كونها على ملعب «النواخذة» وأمام منافس مباشر، لذلك فإن النقاط الثلاث هدفهم .
وأضاف: «لن تكون هناك غيابات مؤثرة في صفوف الفريق باستثناء المهاجم أحمد إبراهيم بعد إصابته في التدريب، وأنتظر من اللاعبين أداء قويا واستعادة النتائج الإيجابية، وأنا تحدثت مع اللاعبين وقلت لهم إن اللقاء هو الأهم للفريق بهذه المرحلة بوصفه آخر المواجهات قبل الدخول في استحقاقات الدور الثاني لذلك من المهم ألا نخسر وأن نؤدي بكل قوة من أجل الظفر بالنقاط الثلاث».
وعن تعليقه على الخسارة من الإمارات في الجولة الماضية، أشار المدرب البرازيلي، إن مجريات المباراة لا تعبر عن النتيجة بعد أن أستحوذ دبا على الكرة أكثر من 70%، ولكنها لم تكن كافية في غياب التركيز خاصة عند ختام الهجمة.
من جانبه، أكد المغربي إدريس فتوحي محترف دبا الفجيرة أن فريقه لن يتنازل عن النقاط الثلاث اليوم مع أحترامهم الكامل لفريق الشارقة .

شكرا لمتابعتكم خبر عن كاميلي: لا تفريط بأي نقطة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السفير التونسي: تاريخنا مع الإنجليز غير جيد.. و"الأخضر" سيخطف الأنظار
التالى وليد عباس: مهدي علي غني عن التعريف