أخبار عاجلة
تشكيل لجنة تطوير تمكين الأجيال نحو المستقبل -
أخبار الإمارات الان - فخر الأوطان -

نقل «خليجي 23» من قطر إلى الكويت

نقل «خليجي 23» من قطر إلى الكويت
نقل «خليجي 23» من قطر إلى الكويت

الشارقة: «الخليج»


يبدو أن الجهود التي تبذل قد تُسفر في الساعات القليلة المقبلة، عن استعادة الكويت لحق تنظيم كأس الخليج «خليجي 23» لكرة القدم، وهو الحق الذي تم تأجيله أكثر من مرة بسبب تعرض الكرة الكويتية لعقوبة الإيقاف من «فيفا».
وكانت اتحادات الإمارات والسعودية والبحرين، طالبت رسمياً بعودة البطولة إلى الكويت، ورفضت إقامتها في قطر التي كانت تصر على إقامتها «بمن حضر»، مما كان يعني عملياً أنها تضع المسمار الأخير في نعش البطولة التاريخية. ويبدو أن جهود الخيّرين أثمرت اتخاذ الموقف العقلاني بعودة البطولة إلى الكويت، وهو ما أكده أكثر من مصدر أمس.
وذكرت قناة العربية على موقعها الإلكتروني، أنه تقررت إقامة بطولة كأس الخليج المقبلة في الكويت بدلاً من قطر، عقب اتفاق سعودي كويتي جرى بين رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ، ورئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، عبر اتصال هاتفي. وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، (فيفا)، قرر أول أمس رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية، لتعود بطولة كأس الخليج للمنتخبات إلى الكويت بعد غياب دام 14 عاماً، منذ أن استضافت البطولة آخر مرة عام 2003.

شكرا لمتابعتكم خبر عن نقل «خليجي 23» من قطر إلى الكويت في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فريق الوحدة السوري يصل عمان لملاقاة الفيصلي آسيويا
التالى الزمالك يتعادل مع إنبى سلبيًا ويواصل نزيف النقاط