هزاع سالم: الفوز خيار «الإمبراطور»

هزاع سالم: الفوز خيار «الإمبراطور»
هزاع سالم: الفوز خيار «الإمبراطور»


يعود هزاع سالم مدافع الوصل إلى تشكيلة الفريق الأصفر لمباراة اليوم أمام شباب الأهلي.
أكد هزاع سالم جاهزيته للمشاركة في المباراة رغم ابتعاده من التوليفة الأساسية في المباريات الأخيرة،مبينا أنه يقوم بواجبه دائماً ويبذل قصارى جهده مع الفريق، وأنه مستعد للعب في المكان الذي يطلبه المدرب من أجل تحقيق مصلحة «الإمبراطور».

قال هزاع سالم
: نركز على جميع المباريات بصفة منفصلة ونحضر جيداً لكل مباراة على حدة، وتحقيق الفوز في المباراة أمام فريق شباب الأهلي هو هدفنا من أجل حصاد الثلاث نقاط، وهو الخيار الوحيد لضمان الصدارة في نهاية الدور الأول.
وأضاف هزاع قائلاً: شباب الأهلي من الفرق الكبيرة في بطولة الدوري، ويضم بين صفوفه عناصر جيدة، تسعى لتقديم مستوى مميز في المباراة القادمة للحصول على ثقة المدير الفني الجديد، ونحن قمنا بالاستعداد جيداً للمباراة ولدينا حافز كبير لتقديم أداء طيب يساعدنا على تحقيق الفوز واستكمال ما بدأناه لإرضاء الجماهير.

شكرا لمتابعتكم خبر عن هزاع سالم: الفوز خيار «الإمبراطور» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عمار بن حميد يشهد انطلاق مهرجان الشارقة للجواد العربي
التالى انتخابات الأهلى.. الخطيب يحصد 225 صوتًا وطاهر165 فى لجنة 45