أخبار عاجلة
غلق ميدان النهضة لاستكمال أعمال إنشاءات -
لقاء عسكري رسمي بين روسيا .... -
الحكومة: موقفنا القانوني قوي من قضية البشير -
قرارات مجلس الوزراء -
الطقس.. انخفاض يتلوه ارتفاعا -

بيترسون تنشد أول لقب في «جولف دبي كلاسيك»

بيترسون تنشد أول لقب في «جولف دبي كلاسيك»
بيترسون تنشد أول لقب في «جولف دبي كلاسيك»

أعلنت النرويجية سوزان بيترسون مشاركتها في بطولة «أوميجا دبي ليدز كلاسيك» للجولف، البطولة الختامية لموسم الجولة الأوروبية لجولف السيدات التي ستقام من 6 إلى 9 ديسمبر/كانون الأول المقبل على ملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف، بجوائز مالية تبلغ مليوناً و825 ألف درهم إماراتي (500 ألف دولار).
وتبحث بيترسون المصنفة 30 عالمياً وصاحبة المركز 11 في ترتيب الموسم الجاري للجولة الأوروبية، عن لقبها الأول في دبي، حيث لم يحالفها التوفيق في المشاركات السابقة، لكنها أكدت حضورها العام الحالي في محاولة جديدة من صاحبة ال36 ربيعاً للظفر باللقب.
وتمتلك بيترسون في سجلها ألقاباً متنوعة منذ بدأت مسيراتها الاحترافية عام 2000، بعدما توجت بلقبين في البطولات الكبرى، وحصدت 15 لقباً في الجولة الأمريكية، و7 ألقاب في الجولة الأوروبية، لكنها تبقى دائما تنتظر الفوز بلقب في وجهتها المفضلة دبي، وقالت اللاعبة: «أنا قادمة للمنافسة على اللقب ومحاولة تحقيق الفوز، نجحت بتحطيم أرقام عديدة الموسم الحالي، أكره الخسارة والحصول على المركز 35 العام الماضي في دبي لا يرضي طموحاتي».
وأضافت: «لحسن الحظ التقدم بالعمر يعتبر فائدة في رياضة الجولف، فهو يكسبك المزيد من الخبرة وبالتالي يمكن أن تعود دائماً أفضل في العام التالي، والخسارة تجعلك متحفزاً للتعويض، تجربة خوض هذه البطولة على ملعب المجلس كانت رائعة للغاية العام الماضي، والتواجد في دبي دائماً يحمل الكثير من الأمور المميزة، أتمنى أن أحظى بوقت أطول لقضائه هنا الشهر المقبل».
وتحدث بيتر داوسون، رئيس الجولف في دبي الجهة المنظمة للبطولة، قائلاً: «نرحب بمشاركة لاعبة بقيمة سوزان بيترسون وتواجدها في دبي دائماً ما يمنح البطولة طاقة إضافية، إنها لاعبة نجحت بالبقاء ضمن نخبة النجمات العالميات لسنوات طويلة للغاية، ورغبتها في التواجد هنا من أجل الفوز باللقب يجعلنا نترقب مشاهدة أفضل مستوياتها الشهر المقبل».
يذكر أن موسم الجولة الأوروبية لجولف السيدات انطلق في ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي، وطاف أرجاء العالم في بطولات عديدة منها بطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك في أبوظبي، وبطولات في إسبانيا وفرنسا وتايلاند والصين وصولاً إلى دبي الشهر المقبل.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بيترسون تنشد أول لقب في «جولف دبي كلاسيك» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى انتخابات الأهلى.. الخطيب يحصد 225 صوتًا وطاهر165 فى لجنة 45