أخبار عاجلة
ارتفاع صادرات المناطق الحرة .... -
بوتن يُطلع السيسي على تفاصيل .... -

«الإمارات موتوربلكس» يعلن انطلاق بطولة عام زايد لسباق الأوتوكروس

«الإمارات موتوربلكس» يعلن انطلاق بطولة عام زايد لسباق الأوتوكروس
«الإمارات موتوربلكس» يعلن انطلاق بطولة عام زايد لسباق الأوتوكروس

أم القيوين: محمود شرف

أعلن نادي الإمارات موتوربلكس بأم القيوين عن انطلاق فعاليات بطولة عام زايد 2018، وتقام البطولة برعاية الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس نادي الإمارات موتوربلكس، وتضم البطولة سباقات السيارات والدراجات النارية التي سيتم تنظيمها على حلبات النادي ومنها سباق الأوتوكروس وسباق السولو ريس والاستعراض الحر للسيارات وسباق الدراق ريس وسباق الدارق الرملي.
وتتكون بطولة عام زايد لسباق الأوتوكروس من أربع جولات، وتقام الجولة الأولى غداً، وفي إطار الاستعدادات للجولة الأولى، استكملت اللجنة المنظمة كامل الاستعدادات لسباق الاتوكورس، وتدور منافسات السباق على حلبة رمليه لمسافة كيلو ومئة متر، وتقسم فئات السباق إلى ستة فئات، يخوض المتسابقين فيها مرحلتين كتجارب ثم مرحلتين للسباق كل مرحلة تتكون من ثلاث لفات في الحلبة ليكون السباق من أكثر البطولات تحدياً ومنافسة.
وحددت اللجنة المنظمة موعد للتسجيل والفحص الفني لجميع السيارات والفرق المشاركة في السباق من الساعة الثالثة مساء إلى الساعة السادسة مساء، فيما ينطلق السباق الساعة السابعة مساءً.
وستشهد الجولة الأولى من البطولة مشاركة قوية وكبيرة من المتسابقين المحبين لهذه السباقات من داخل الدولة وخارجها والتي تعتمد على المهارة والإثارة في القيادة واختبار حقيقي لقدراتهم العقلية والجسدية وتحضى سباقات الأوتوكروس بحضور جماهيري كبير من عشاق رياضة السيارات الرملية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الإمارات موتوربلكس» يعلن انطلاق بطولة عام زايد لسباق الأوتوكروس في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مصر والسعودية في مواجهة عربية وقرعة متوازنة للفرق الأخرى
التالى تعرف على مواعيد مباريات مصر في كأس العالم