أخبار عاجلة
اخبار فلسطين مجلس الأمن يبحث مشروع قرار .... -
البيت الأبيض يدرس إلغاء بيع 300 طائرة لإيران -

اخبار رياضة محلية

دوري »طاولة الأولى« يستأنف اليوم

عمان - خالد حرب

يستأنف اليوم الخميس دوري الدرجة الاولى لكرة الطاولة في قاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب، فيما تنطلق بذات القاعة مباريات دوري النساء لموسم 2017.

عند الخامسة مساء يلتقي في دوري الاولى للرجال: اليرموك مع المفرق، مؤتة مع زحوم، العقبة مع مدينة الحسين، الطالبية مع مليح، اقصى عمان مع المهندسين.

وعند السادسة مساء يلعب اليرموك مع زحوم، المفرق مع مدينة الحسين، مؤتة مع مليح، العقبة مع المهندسين، والطالبية مع اقصى عمان.

في دوري النساء عند الخامسة مساء يلتقي حمادة مع الثقة، ابو نصير مع مؤتة، سمر مع شباب بشرى، مدينة الحسين مع الثقة، حمادة مع بشرى وابو نصير مع سمر.

»القوى« يحدد موعد اجتماع هيئته العامة

عمان - الرأي - يعقد اتحاد العاب القوى عند الساعة الثالثة من عصر يوم الخميس 7 من شهر كانون اول المقبل في الأرينا (قاعة الشهيد راشد الزيود) بمدينة الحسين للشباب، الاجتماع غير العادي للهيئة العامة.

وبحسب الناطق الاعلامي للاتحاد، ايمن الفاعوري، من المنتظر ان يتم خلال الاجتماع ادراج العديد من المحاور على جدول الاعمال وابرزها تصنيف الاندية واعادة النظر برسوم الداعمين بالاضافة الى مناقشة الغاء شرط المؤهل العلمي للترشح الى عضوية مجلس ادارة الاتحاد، وتعديل نظام الاتحاد بحيث يتم زيادة عدد الاندية او عبر ممثليها في مجلس الادارة.

»تصنيفية المبارزة« تنطلق اليوم

عمان - رغد البطيخي

تنطلق عند الساعة الرابعة مساء اليوم البطولة التصنيفية الثانية للمبارزة التي تقام في قاعة الاتحاد بمدينة الحسين للشباب وتستمر ثلاثة ايام.

وحدد اتحاد اللعبة الفئات العمرية المشاركة (تحت ١١ عاما وفوق ٢٠ عاما) من كلا الجنسين وللاسلحة الثلاثة (الايبيه وفلوريه وسابر)‏، حيث يتوقع ان ييلغ عدد المشاركين نحو 100 لاعبا ولاعبة.

»كرة الحسين« ينهي

عقد حارسه النصاصرة

اربد - علي الشريف

توصلت إدارة الحسين وحارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم امين النصاصرة إلى اتفاق يقضي بفسخ عقد الأخير بالتراضي.

وحصل النصاصرة، الذي تحدث عبر هاتف «الرأي»، على المخالصة المالية من النادي، مشيرا إلى تلقيه عدة عروض من أندية محلية، تمهيدا للالتحاق بأحدها في فترة الانتقالات الشتوية، ومشاركته مرحلة الإياب من دوري المحترفين.

وكان النصاصرة انضم للحسين قبل انطلاقة مرحلة الذهاب من الدوري، قادما من شباب الحسين، الذي تأهل معه لدوري الدرجة الأولى للموسم المقبل.

قبل نهائي «طائرة الشباب» اليوم

عمان - الرأي - تشهد قاعة الامير فيصل في مدينة الملك عبدالله في القويسمة اليوم الخميس مباراتين ضمن الدور قبل النهائي لدوري الشباب للكرة الطائرة.

ويلتقي عند الرابعة عصرا فريقا شباب الحسين وشباب المحطة، يعقبها مباراة فريقي العودة وديرعلا، وتجري عند الساعة السادسة مساء.

منتخب الدراجات إلى مصر غداً

عمان - خالد حرب

يتوجه الى مصر يوم غد الجمعة المنتخب الوطني للدراجات للمشاركة في البطولة العربية للطريق التي تستمر حتى الخامس من الشهر القادم.

وحسب جمال الفاعوري رئيس الاتحاد الناطق الاعلامي للاتحاد، يتألف الوفد من د. خلف العشوش اداريا، فراس البطاينة حكما، نادر زقيبة مدربا، وليد صبح ميكانيكيا واللاعبين: عزالدين يبرودي، صهيب العبادي، الياس نوارة، امجد عليان، مصعب زياد، حمزة العبوشي، اريج راتب ومايا احمد.

الأمير مرعد يتوج

المنتخبات الوطنية لـ الطاولة

عمان - الرأي - توج سمو الامير مرعد بن رعد رئيس اللجنة البارالمبية لاعبي المنتخبات الوطنية بكرة الطاولة بعد حصولهم على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، خلال مشاركتهم في بطولة النادي الوطني الدولية التاسعة التي اقيمت مؤخراً باشراف الاتحاد الدولي.

وحصلت اللاعبة الدولية ختام ابو عوض على الميدالية الذهبية وأسلام اليماني على الميدالية الفضية وصابر بلح ومازن الشمايلة وابراهيم دردس على الميدالية البرونزية لكلا منهما.

وفي بطولة الفرق فاز الفريق المكون من مازن الشمايلة واسلام اليماني بالميدالية الذهبية بعد فوزه على فريق مكون من مصر والهند، كما حاز الفريق النسوي المكون من ختام ابو عوض وفاطمة العزام على الميدالية الفضية بعد فوزه على الفريق الهندي، وفاز الفريق الثلاثي نضال دلبوح وبهاء الموسى وعماد السراحنة بالميدالية البرونزية.

وتعتبر هذه البطولة التي اقيمت مبارياتها في صالة اتحاد المعوقين معتمدة دوليا ومحطة مهمة لتجميع النقاط للاعبين التي تؤهلهم للمشاركة في بطولة العالم المنوي اقامتها في سلوفينيا العام المقبل، وشارك فيها اكثر من 100 شخصا ما بين لاعب واداري يمثلون دول تركيا وماليزيا والهند وساحل العاج والجزائر والعراق ومصروفلسطين بالاضافة الى الاردن.

واشرف على البطولة حكام تمت تسميتهم من الاتحاد الدولي ومن الأردن، كما عين الاتحاد الدولي المصنفين الدوليين لاجراء التصنيفات المطلوبة للاعبين المشاركين فيما يدير الفعاليات حكام أردنيون معتمدون من الاتحاد الدولي.

واقيم امس حفل الختام في فندق بالميرا تم خلاله تبادل الدروع والهدايا التذكارية بين رؤساء واعضاء الدول المشاركة، والقى سليمان الروسان رئيس النادي الوطني كلمة شكر خلالها كافة الذين شاركو في البطولة وتمنى ان يبقى التواصل والتعاون فيما بينهم.

تواصل بطولة ميلاد

الحسين لخماسي الكرة

عمان- الرأي - تأهل فريق دفاع مدني اربد الى المباراة النهائية لبطولة ذكرى ميلاد جلالة الملك الحسين الى نهائي خماسي كرة القدم التي تنظمها بلدية اربد بعد الفوز على فريق دفاع مدني عمان 5/3 في المباراة التي اقيمت على ملعب نادي الحسين في اربد.

وحسب موفق فتح الله مدير النشاط الرياضي في البلدية، سيقام النهائي الذي يجمع فريق بلدية اربد ودفاع مدني اربد في وقت لاحق.

فوز ناشئات البتراء

على جامعة مؤتة بالكرة

الزرقاء - زهير الشقيري

فاز فريق ناشئات نادي البتراء على نظيره فريق جامعة مؤتة 3/0 في اللقاء الذي جرى بينهما بكرة القدم في قاعة الاميرة رحمة في الزرقاء.

وسجل الاهداف صابرين سليمان (2) ووهن محمد (هدف) وفي نهاية اللقاء قام راعي اللقاء جميل النجار رجل الاعمال بتوزيع الكأس والميداليات والهدايا على اللاعبات الفائزات كما كرم كلا من د.منى المعايطة رئيسة وفد نادي مؤتة، وافنان فريحات وحسين نصار.

كفرسوم يعزز فريقه الكروي

اربد - علي الشريف

باشرت إدارة نادي كفرسوم تعزيز صفوف فريقها استعدادا لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وتعاقد النادي مع المهاجم الإفريقي سي سي إضافة إلى أسامة العمري وفادي موافي ومنيف عبابنة ومؤيد غوانمة وايمن الخطيب كما تم تعيين سامر طبيشات مديرا فنيا للفريق.

تواصل خماسي

كرة القدم لاتحاد الشركات

عمان - الرأي - فاز فريق شركة فابكو على فريق البنك الاردني الكويتي 6/1 في مباراة جرت امس الاول في قاعة الامير فيصل في مدينة الملك عبدالله في القويسمة ضمن دوري اتحاد الشركات لخماسي كرة القدم.

وحسب سعيد ابو عودة رئيس لجنة الحكام، فاز فريق امانة عمان على فريق بلدية ناعور 5/2 وفريق شركة دار الدوار على فريق شركة درويش ابو رداحة 5/3، وتستأنف المباريات يوم الاحد القادم.

»الطائرة العسكرية« يختمم اليوم

عمان - الرأي - يلتقي عند العاشرة صباح اليوم الخميس في قاعة الزرقاء الاهلية فريقا الفرقة الثالثة والمنطقة الشمالية في ختام الدوري العسكري للكرة الطائرة برعاية رئيس اركان الفرقة الثالثة.

امس فاز سلاح الجو على المنطقة الجنوبية 3/0 والفرقة الثالثة على المنطقة الشمالية.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار رياضة محلية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق لاعب المنتخب "التشيلي" يرد على "فالديفيا": "بيتزي" محق في اختياره المنتخب السعودي
التالى الهلال يُنهي تحضيراته لـ"الفيحاء" بمناورة