أخبار عاجلة
القبض على نشالين تسببوا بوفاة .... -
مصادر تكشف لماذا لم يعلن .... -
مؤشر البورصة يرتفع  -

المنتخب الوطني للشباب يصل مأرب بعد مشاركته في تصفيات كأس آسيا

المنتخب الوطني للشباب يصل مأرب بعد مشاركته في تصفيات كأس آسيا
المنتخب الوطني للشباب يصل مأرب بعد مشاركته في تصفيات كأس آسيا
الموقع بوست - مأرب
الاربعاء, 15 نوفمبر, 2017 06:10 مساءً

وصل أعضاء المنتخب الوطني للشباب اليوم الأربعاء، الى محافظة مأرب قادما بعد مشاركته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب والتي استضافتها السعودية.
 
كان في استقباله لدى وصولهم وكيل وزارة الشباب والرياضة صالح الفقيه وأمين عام جائزة رئيس الجمهورية عبدالرحمن عقيل و مدير مكتب الشباب والرياضة في محافظة مأرب علي حشوان.
 
وأشاد الوكيل الفقيه بالمستوى المتميز الذي قدمه اللاعبون خلال التصفيات والنتائج التي حققوها بحصولهم على المركز الثاني في المجموعة رغم الظروف الاستثنائية التي تعيشها اليمن وانعكاسها على عملية تجميع اللاعبين واقامة معسكر الاستعداد لهم للدخول في التصفيات.
 
وكان المنتخب الوطني للشباب قد شارك في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس اسيا لفئة الشباب ضمن مجموعة ضمت منتخبات السعودية، الهند، وتركمانستان، وقد حقق المنتخب المركز الثاني في المجموعة.
 



شكرا لمتابعتكم خبر عن المنتخب الوطني للشباب يصل مأرب بعد مشاركته في تصفيات كأس آسيا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ريال مدريد يريد غسل أحزانه في ملعب ويمبلي
التالى راشد النعيمي: عجمان له مكانته في دوري المحترفين