أخبار عاجلة
الحريري يقول انه 'بطريقه الى .... -
العرب والكرد: بعد «النكسة»، ما العمل؟ -
حفنة من الذكريات الحارة -
هزة أرضية تضرب لبنان -
الحريري في طريقه إلى المطار لمغادرة الرياض -
ما زالت الصناعة تعاني -

كاسيميرو يتمنى انضمام نيمار للريال

التاريخ : 2017-11-15

images

الراي نيوز

 قال البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، إنَّ أبواب ناديه مفتوحة أمام مواطنه نيمار جونيور، جناح باريس سان جيرمان.وأضاف كاسيميرو في تصريحات لإذاعة "كادينا كوب" الإسبانية، مساء الثلاثاء: "نيمار نجم عظيم، ولديه موهبة كبيرة. إنَّه من أفضل 3 لاعبين بالعالم".

وأوضح "نمزح سويًا على ما يتردد من أنباء انتقاله إلى ريال مدريد. أعتقد أنَّه سعيد بالتواجد في ناديه الحالي".وأضاف: "نيمار يعرف جيدًا ما يفعله، فهو لاعب مميز، وريال مدريد يرحب بانضمامه. بالطبع أتمنى انضمامه لنا، رغم تأكيدي أنَّه سعيد بفريقه الحالي".وانتقل كاسيميرو للحديث عن الديربي أمام أتلتيكو يوم السبت، مؤكدًا أنَّها مواجهة صعبة للغاية أمام منافس قوي، مشيرًا إلى أنَّ اللقاء سيحظى بمتعة استثنائية، خاصة وأنَّه الأول بملعب واندا ميتروبوليتان، معقل الأتلتي الجديد.وشدَّد كاسيميرو على أنَّه جاهز للمشاركة أمام أتلتيكو، رغم مشاركته 90 دقيقة في مباراة ودية للبرازيل، مؤكدًا أنَّه لا مجال للتفريط في أي نقاط.واختتم لاعب وسط ريال مدريد تصريحاته بالتعبير عن سعادته بعودة زميله داني كارفاخال للملاعب، بعد تعافيه من إصابة في عضلات القلب، مهنئًا في الوقت ذاته كريستيانو رونالدو على مولوده الجديد.يُذكر أنَّ كاسيميرو، ونيمار شاركا بودية البرازيل أمام أنجلترا مساء اليوم الثلاثاء، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن كاسيميرو يتمنى انضمام نيمار للريال في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إدارة الطلبة تفسخ عقد اللاعب مصطفى كريم بتوصية من الجهاز الفني
التالى فضية وبرونزية للتايكواندو في افتتاح بطولة اليونان