أخبار عاجلة

رونالدو يطلب الرحيل في "موعد مفاجئ"

رونالدو يطلب الرحيل في "موعد مفاجئ"
رونالدو يطلب الرحيل في "موعد مفاجئ"

الرأي - رصد

فجر أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو مفاجأة من العيار الثقيل، وأبلغ، حسب تقارير إعلامية إسبانية، رئيس ناديه ريال مدريد برغبته في الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

وفي أعقاب الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق الملكي 1-3 على يد توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في دوري أبطال أوروبا، قبل أسبوعين، قال رونالدو إنه لا ينوي تجديد عقده في "سانتياغو بيرنابيو"، إلا أنه أكد سعادته مع بطل إسبانيا وأوروبا.

لكن صحفيا في قناة "إل تشيرينغويتو" الإسبانية قال إن رونالدو (32 عاما) طلب من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، الرحيل في الثلاثين من يونيو من العام المقبل مقابل "سعر معقول".

وحسب الصحفي إيدو أغيري، فإن طلب لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقا، قوبل بالرفض.

وتتبقى 4 سنوات في عقد الـ"دون" مع ريال مدريد، إلا أنه صرح بعد الخسارة أمام توتنهام أنه لا ينوي توقيع أي عقود جديدة مع ريال مدريد، سواء بالتمديد أو بالتعديل.


شكرا لمتابعتكم خبر عن رونالدو يطلب الرحيل في "موعد مفاجئ" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أميركا تنظّم "مونديال الفاشلين" وإيطاليا على رأس المشاركين
التالى أنباء عن إصابته بالرباط الصليبي.. "إدواردو" يغيب عن الإياب الآسيوي