أخبار عاجلة
"الحذاء الذهبي" الرابع لميسي في مسيرته -
ضم الأسد إلى نادي الملوك -
"إدارة" التعليم في اليمن -
ماضٍ منهوب ومستقبل بلا أمل -
يحدث في سورية -
قبرص.. العبور إلى لبنان -
العلماء والخوف -

بدء وصول الوفود المشاركة بـ كونجرس (القوى) الآسيوي

بدء وصول الوفود المشاركة بـ كونجرس (القوى) الآسيوي
بدء وصول الوفود المشاركة بـ كونجرس (القوى) الآسيوي

عمان - بلقيس خشمان

يتواصل اليوم وصول الوفود المشاركة في اجتماعات مجلس ادارة الاتحاد الآسيوي لالعاب القوى الذي يعقد صباح غد في فندق الكمبنسكي بحضور رئيس الاتحاد الدولي للعبة البريطاني سابستيان كو.

ويصل الى عمان اليوم رئيس الاتحاد الآسيوي ونائب رئيس الاتحاد الدولي القطري اللواء دحلان الحمد، وفجر غد يصل سسابستيان كو وهيلين ديلاري وجي سرام من الاتحاد الدولي، فيما وصل النائب الاول لرئيس الاتحاد الآسيوي الصيني زاو كاي، بالاضافة الى نواب الرئيس العراقي طالب الصفار والكازاخستاني اليكسيي كوندرات والفيليبيني فيليب ايلا جويسو والسعودي سهيل الزواوي والهندي لاليت بانوت، والاعضاء الماليزي كريم ابراهيم والباكستاني محمد ساهي والسريلانكي باليتا فرناندو والتايواني تشينج تشنج وانج والاماراتي ناصر المعمري والفيتنامي هوانج كوونج،والبحرينية رقية القسرة ومالا ساكوننيهوم من لاووس.

الى ذلك، يقيم اتحاد اللعبة عند السابعة والنصف مساء اليوم في فندق الكمبنسكي حفل عشاء احتفالا بالوفود المشاركة في الاجتماعات.

وكان الاتحاد انهى كافة الترتيبات لاستضافة اجتماعات الكونجرس الذي يمثل الاردن فيها رئيس الاتحاد المحامي سعد حياصات بصفته عضوا في الاتحاد الآسيوي ومسؤول لجنة اختراق الضاحية، حيث من المنتظر ان يتصدى اتحاد اللعبة لاستضافة احدى البطولات الآسيوية.

وسبق لاتحاد اللعبة ان استضاف اجتماع مجلس ادارة اتحاد غرب آسيا الشهر الماضي، و حظي الأردن بإستضافة بطولة الرجال والسيدات تموز المقبل، حيث تعتبر هذه البطولة مهمة على اجندة اتحاد غرب آسيا، كونها تعد تحضيرا للمنتخبات العربية المنضوية تحت مظلة الاتحاد، لتحقيق نتائج مميزة في دورة الالعاب الآسيوية التي ستقام في اندونيسا آب القادم، باسم المنتخبات العربية خاصة، واتحاد دول غرب آسيا عامة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن بدء وصول الوفود المشاركة بـ كونجرس (القوى) الآسيوي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «ديربي» الحسم بين الهلال والمريخ
التالى الشباب جاهز لمواجهة الهلال.. ويرتدي قمصان الطفل نواف