أخبار عاجلة
6121 اعتداءً عنصرياً في أميركا عام 2016 -
تحسن المؤشرات السياحية في .... -

اخبار رياضة محلية

تعديل مباريات بدوري المحترفين

عمان - الرأي - قررت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم، اجراء تعديلات على مواعيد مباريات الاسبوع التاسع من دوري المناصير.

وجاءت التعديلات لتمكين اكبر عدد من الجماهير من متابعة هذه المباريات، اضافة الى اتاحة المجال امام القناة الرياضية لبث وتسجيل جميع المباريات المقامة.

وشملت التعديلات التي طرأت على مباريات الاسبوع التاسع: الاحد المقبل: الرمثا مع ذات راس على ستاد الحسن باربد الخامسة مساء، الاهلي مع الفيصلي على ستاد عمان السابعة مساء، شباب العقبة مع الوحدات على ملعب تطوير العقبة السابعة مساء.

نادي زحر يستكمل مقره وملعبه

اربد - علي الشريف

استكمل نادي زحر الرياضي بناء مقره على مرحلتين بمساحة 700 متر مربع وعلى ان يتم الافتتاح في وقت لاحق.

وحسب رئيس النادي الناطق الاعلامي بسام الهزايمة، تم استكمال الملعب الخماسي الذي سيفتتح مع مقر النادي وتمت مخاطبة الجهات الداعمة للعمل على انشاء ملعب بمواصفات قانونية يخدم منطقة غرب اربد التي تحوي عدد كبير من الاندية التي تمارس نشاطات كرة القدم.

وتابع رئيس النادي: سنعمل على استكمال المشاريع بما فيها فندق صغير يمكن الفرق من اقامة معسكراتها باقل التكاليف خصوصا في فترة الصيف نتيجة الاجواء المعتدلة.

ولفت ان النادي بصدد تنظيم احتفال بذكرى ميلاد القائد الراحل جلالة الملك الحسين بن طلال.

حرثا ينشىء أكاديمية بـ كرة اليد

عمان - الرأي - اعلن نادي حرثا عن انشاء اكاديمية لناشئات لكرة اليد، وتم تعيين موفق فتح الله مدربا بها وملك عبيدات مساعدا للمدرب.

وحسب محمود عبيدات رئيس النادي، سيصار الى التدريب بمعدل يومين في الاسبوع، وتأتي الاكاديمية ضمن اهتمامات النادي بتوسيع قاعدة اللعبة لدى الفتيات.

بلدية إربد تنظم بطولة بخماسي الكرة

اربد - علي الشريف

تنظم بلدية اربد من خلال قسم العلاقات العامة بطولة الوفاء للمغفور له الملك الراحل الحسين بن طلال وبمشاركة عدد من الفرق.

وحسب مدير النشاط الرياضي موفق فتح الله «ستقام البطولة تحت رعاية رئيس بلدية اربد م حسين بني هاني وبمشاركة فرق القوات المسلحة والامن العام والدرك وبلدية اربد اضافة الى عدد من اندية محافظة اربد وتجري على ملعب الخماسي لنادي الحسين».


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار رياضة محلية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مفكرة 2017/11/15
التالى (السباحة ) إلى القاهرة للمشاركة بالبطولة العربية