أخبار عاجلة
طرد مريب يُخلي مكتب قنصلي أمريكي في زيوريخ -

تأهل ثلاثي في بطولة المؤسسات الحكومية بالشارقة

تأهل ثلاثي في بطولة المؤسسات الحكومية بالشارقة
تأهل ثلاثي في بطولة المؤسسات الحكومية بالشارقة

تأهلت فرق إكسبو الشارقة ودائرة الموارد البشرية والموانئ البحرية والجمارك للدور الثاني من بطولة الهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي. احتل فريق الموارد البشرية قمة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط بعد فوزه في الجولة الثالثة على فريق الموانئ البحرية والجمارك بهدفين مقابل لاشيء، بينما توقف رصيد الجمارك عند ست نقاط محتلاً المركز الثاني ليتأهل للدور الثاني أيضاً، بينما جاء في المركز الثالث فريق الخدمات الاجتماعية برصيد أربع نقاط ثم فريق دائرة الشؤون الإسلامية بدون رصيد.
وفي إطار منافسات المجموعة الثالثة واصل فريق إكسبو الشارقة تقديم عروضه القوية وتأهل إلى الدور الثاني بعد احتلاله قمة المجموعة بفوز مستحق على أدنوك بهدفين نظيفين محققاً العلامة الكاملة، ويتقابل اليوم فريق أدنوك وهيئة الطرق والمواصلات لتحديد البطاقة الثانية للمجموعة المؤهلة للدور الثاني.
وعبر مروان المشغوني مدرب فريق اكسبو عن سعادته بالأداء الجيد للاعبي الفريق، مؤكداً أن جميع عناصر الفريق لديهم العزيمة والإصرار لبلوغ المباراة النهائية، موجهاً الشكر إلى اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تقوم بدورها على زيادة التقارب والتواصل بين الموظفين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تأهل ثلاثي في بطولة المؤسسات الحكومية بالشارقة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شباب الأهلي يواجه الجاليات اليوم
التالى كوتينيو يسجل ثالث أهداف ليفربول فى شباك ساوثهامبتون