أخبار عاجلة

شباب الأهلي يواجه الجاليات اليوم

شباب الأهلي يواجه الجاليات اليوم
شباب الأهلي يواجه الجاليات اليوم

دبي: حسن الخميس

يسدل الستار الليلة على المشهد الأخير من كأس نائب رئيس الدولة لكرة السلة، بلقاء يجمع شباب الأهلي دبي مع فريق الجاليات في الساعة السابعة مساء بصالة شباب الأهلي، وهو اللقب الأول من ألقاب هذا الموسم الذي يدافع عن الفوز به فريق شباب الأهلي في أول مشاركة له بعد دمج فرق الأهلي والشباب ودبي في فريق واحد. وكان شباب الأهلي وصل إلى المحطة الأخيرة في المسابقة على حساب فريق الشارقة بالفوز عليه في نصف النهائي 74-68، فيما وصل فريق الجاليات إلى نفس المحطة على حساب الوصل بالفوز عليه 74-70.
اتحاد السلة برئاسة اللواء إسماعيل القرقاوي، وجه الدعوة إلى يوسف السركال رئيس هيئة الرياضة لحضور المباراة الختامية والمشاركة في مراسم تتويج الثلاثة الأوائل في المسابقة.
ويسبق مباراة الختام لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع الذي يجمع الوصل مع الشارقة بصالة الفهود بصالة نادي الوصل.
وكانت المسابقة شهدت اشتراك 5 فرق هي الفرق الرسمية في المسابقة التي تضم شباب الأهلي دبي والنصر والشارقة والوصل وبني ياس، بجانب فريق الجاليات الذي يضم عدداً من اللاعبين المحترفين المقيمين في الدولة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن شباب الأهلي يواجه الجاليات اليوم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رونالدو يطلب الرحيل في "موعد مفاجئ"
التالى ميسي ورونالدو ضمن التشكيلة ....