أخبار عاجلة
الحكومة تنفى 7 شائعات أهمها «الخبز والوقود» -

بيتي تقبض وهي موقوفة واتحاد القوى يغلي بالاستقالات

بيتي تقبض وهي موقوفة واتحاد القوى يغلي بالاستقالات
بيتي تقبض وهي موقوفة واتحاد القوى يغلي بالاستقالات

فجّر راشد الجربي عضو مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى مفاجأة مدوية، حين أكد أن المجلس لم يكن على علم بإيقاف إلهام بيتي بسبب تناولها المنشطات، كما فجّر مفاجأة أخرى هي أن اللاعبة تتقاضى راتبها الشهري برغم إيقافها، وبل ووصل الأمر إلى أن راتبها( 8 آلاف درهم ) يتم تحويله لها وهي خارج الدولة.
وأوضح الجربي لقناة أبوظبي الرياضية ، أنه سيتقدم باستقالته هو وسحر العوبد وعلي النيادي عضوا المجلس إلى الجمعية العمومية، في حال انعقادها، وإذا لم تنعقد الجمعية العمومية فإنه سيرحل عن الاتحاد، بسبب قضية إلهام بيتي التي ثبت للرأي العام مؤخراً أنها موقوفة بسبب تعاطي المنشطات.
وبسؤاله عن المدرب عثمان الشعيبي، قال الجربي: «لا نعرف عنه أي شيء، نحن طلبنا أن يكون سعيد عويطة هو المدير الفني، وانضم له الشعيبي دون معرفتنا».
وكشفت العوبد ل«الخليج الرياضي» نيتها تقديم استقالتها من عضوية الاتحاد والدعوة لجمعية عمومية لمناقشة الأخطاء التي حصلت.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بيتي تقبض وهي موقوفة واتحاد القوى يغلي بالاستقالات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بيترسون تنشد أول لقب في «جولف دبي كلاسيك»
التالى الشباب جاهز لمواجهة الهلال.. ويرتدي قمصان الطفل نواف