أخبار عاجلة
"الحذاء الذهبي" الرابع لميسي في مسيرته -
ضم الأسد إلى نادي الملوك -
"إدارة" التعليم في اليمن -
ماضٍ منهوب ومستقبل بلا أمل -
يحدث في سورية -
قبرص.. العبور إلى لبنان -
العلماء والخوف -

تعادل العراق وسوريا

تعادل العراق وسوريا
تعادل العراق وسوريا

بغداد:زيدان الربيعي

تعادل المنتخب العراقي الأول لكرة القدم مع نظيره السوري 1-1 في المباراة الودية التي جرت بينهما على ملعب كربلاء الدولي وبحضور 30 ألف متفرج.
وقدّم المنتخبان مباراة جيدة تبادلا فيها الهجمات بعد أن تقدم المنتخب السوري بهدف جميل سجله فراس الخطيب في الدقيقة 19، وجاء هدف التعادل عن طريق المدافع السوري عمرو جنيات «خطأ في مرماه» في الدقيقة 42.
وشهدت المباراة عودة اللاعب علي حصني إلى صفوف المنتخب العراقي بعد غياب طويل وقدّم صورة طيبة خلال مشاركته في الشوط الثاني.
من جانب آخر هددت إدارات فرق نفط الوسط، والحدود، والطلبة، والقوة الجوية، ونفط ميسان، والبحري، والصناعات الكهربائية، والحسين، والكهرباء، والشرطة، والميناء، والزوراء، ونفط الجنوب بالانسحاب من بطولة الدوري العراقي في الموسم المقبل في حال عدم اعتماد الاتحاد الآلية التي تتضمن مشاركة 20 فريقاً في الدوري وبطريقة الدوري العام.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تعادل العراق وسوريا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رديف ملعب (الجوهرة) يحتضن تدريب الأهلي
التالى بوساكا: الإمارات قطعت شوطاً مهماً في تطبيق تقنية حكم الفيديو