أخبار عاجلة
"النواب" يرفع عقوبة من يقوم بتحقير الموظف العام -
بدء محاكمة مهاجم ملهى إسطنبول -
خسائر الشاحنات ترتفع إلى 690 مليون دينار -
إنجاز 66% من مشروع سوق الخضروات في "فيصلية نجران" -

راشد عيسى: قادرون على هزيمة دبا المميز

راشد عيسى: قادرون على هزيمة دبا المميز
راشد عيسى: قادرون على هزيمة دبا المميز

دبي:أحمد مصطفى

يلعب النصر مع دبا الفجيرة اليوم بطموح الحصول على 3 نقاط جديدة يواصل بها مشواره في المسابقة بعد أن حصد 4 نقاط كانت نتيجة التعادل مع الشارقة والفوز على الجزيرة. ويعاني النصر غيابات عدة مثل البرازيلي مارسيلو بسبب الإصابة في الأنكل، وجاسم يعقوب بسبب البطاقة الحمراء وكذلك فواز عوانة.
حساب نادي النصر في «تويتر» قدم دفعة معنوية للاعبين قبل لقاء اليوم بنشر صورة لزميلهم المصاب فاندرلي والذي استبدلته الإدارة باللاعب الإيطالي زاراتي.
ونشر الحساب صورة لفاندرلي في العيادة وهو يعزف بحركته الشهيرة، ووجه عبارة للنجم البرازيلي جاء فيها:«كن صلباً كن قوياً كالصخر وعد إلينا لنعزف لحن النصر».
ومن جهته، قال راشد عيسى لاعب النصر: دبا فريق جيد ومواجهته قوية للغاية، علينا فقط أن نلتزم بتعليمات المدير الفني وأن نبذل قصارى جهدنا في الملعب من أجل تحقيق الفوز».
وتابع: رغم الإصابات والغيابات فإن جميع اللاعبين سيكونون قادرين على التعويض وحسم اللقاء مبكراً على الرغم من أن فريق دبا ليس سهلاً كما يتوقع بعضهم بل قادر على اللعب بشكل سريع وتنظيم خطوطه الأمامية والخلفية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن راشد عيسى: قادرون على هزيمة دبا المميز في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق النوارس يلاعب الديوانية والسفانة يستقبل زاخو في دوري الكرة الممتاز
التالى انتخابات الأهلى.. الخطيب يحصد 225 صوتًا وطاهر165 فى لجنة 45