أخبار عاجلة

راشد عيسى: قادرون على هزيمة دبا المميز

راشد عيسى: قادرون على هزيمة دبا المميز
راشد عيسى: قادرون على هزيمة دبا المميز
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

دبي:أحمد مصطفى

يلعب النصر مع دبا الفجيرة اليوم بطموح الحصول على 3 نقاط جديدة يواصل بها مشواره في المسابقة بعد أن حصد 4 نقاط كانت نتيجة التعادل مع الشارقة والفوز على الجزيرة. ويعاني النصر غيابات عدة مثل البرازيلي مارسيلو بسبب الإصابة في الأنكل، وجاسم يعقوب بسبب البطاقة الحمراء وكذلك فواز عوانة.
حساب نادي النصر في «تويتر» قدم دفعة معنوية للاعبين قبل لقاء اليوم بنشر صورة لزميلهم المصاب فاندرلي والذي استبدلته الإدارة باللاعب الإيطالي زاراتي.
ونشر الحساب صورة لفاندرلي في العيادة وهو يعزف بحركته الشهيرة، ووجه عبارة للنجم البرازيلي جاء فيها:«كن صلباً كن قوياً كالصخر وعد إلينا لنعزف لحن النصر».
ومن جهته، قال راشد عيسى لاعب النصر: دبا فريق جيد ومواجهته قوية للغاية، علينا فقط أن نلتزم بتعليمات المدير الفني وأن نبذل قصارى جهدنا في الملعب من أجل تحقيق الفوز».
وتابع: رغم الإصابات والغيابات فإن جميع اللاعبين سيكونون قادرين على التعويض وحسم اللقاء مبكراً على الرغم من أن فريق دبا ليس سهلاً كما يتوقع بعضهم بل قادر على اللعب بشكل سريع وتنظيم خطوطه الأمامية والخلفية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن راشد عيسى: قادرون على هزيمة دبا المميز في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الفيفا يغرم الاتحاد السعودي بسبب "قنوات قطرية"
التالى «ميسى وسواريز» يقودان هجوم برشلونة أمام أولمبياكوس بدورى أبطال أوروبا