أخبار عاجلة
استشهاد طيارين اثنين من الإمارات باليمن -
ضبط خلاط ازفلتي يشكل ضررا .... -
وام: استشهاد طيارين من القوات .... -

ثلاث مباريات في افتتاح الجولة الرابعة لدوري الرديف

ثلاث مباريات في افتتاح الجولة الرابعة لدوري الرديف
ثلاث مباريات في افتتاح الجولة الرابعة لدوري الرديف
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أبوظبي:صديق عباس

تستأنف في الخامسة وخمس دقائق من مساء اليوم مباريات مسابقة دوري الرديف لكرة القدم، التي تنظمها لجنة دوري المحترفين والتي وصلت جولتها الرابعة (جولة المعلم) ويتصدرها فريق العين برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، في حين يحتل الجزيرة المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما نجد في المركز الثالث 3 أندية برصيد 6 نقاط وهي شباب الأهلي، الوصل ودبا الفجرية.
وتشهد جولة اليوم الافتتاحية إقامة 3 مواجهات تبرز فيها مباراة الوحدة والوصل التي تقام باستاد آل نهيان في أبوظبي والتي يدخلها«العنابي» حامل اللقب برصيد 3 نقاط بخسارته في المباراتين، الافتتاحية وفوزه في آخر مبارياته على فريق الظفرة، أما فريق«الإمبراطور» فهو في المركز الرابع برصيد 6 نقاط ويتطلع للتقدم لمراكز المقدمة، مما يكسب المباراة أهمية تنافسية بين الفريقين.
وفي المباراة الثانية يلتقي بملعب أكاديمية الجزيرة بمنطقة الشامخة في أبوظبي فريق الجزيرة الثاني مع فريق الظفرة العاشر برصيد نقطة واحدة والتي يسعى خلالها «فخر أبو ظبي» للفوز ليعتلي صدارة الترتيب العام قبل ختام مباريات الجولة.
وتختتم جولة اليوم باستاد نادي الشارقة الذي يستضيف فيها فريقه الرديف الذي يحتل المركز السادس برصيد 4 نقاط، فريق حتا الحادي عشر قبل الأخير برصيد نقطة التعادل الأخير مع فريق الإمارات.
وتختتم جولة الأسبوع يوم غد بإقامة 3 مواجهات جديدة تبرز فيها مباراة العين المتصدر مع فريق عجمان الثاني عشر الأخير بدون رصيد والتي تقام باستاد خليفة بن زايد بنادي العين، ويستضيف فريق الإمارات الثامن برصيد 4 نقاط بملعبه في رأس الخيمة فريق شباب الأهلي الثالث برصيد 6 نقاط، وتختتم الجولة بلقاء دبا الفجيرة الثالث مع فريق النصر السابع برصيد 4 نقاط.
وقبل انطلاقة مباريات الجولة الرابعة نجد لاعب ومهاجم فريق العين علي عيد بصدارة قائمة الهدافين برصيد 5 أهداف، وفي المركز الثاني زايد العامري (الجزيرة) وعبدالله مهدي (دبا) برصيد 4 أهداف لكل منهما، وشهدت الجولات الثلاث الماضية ظهور البطاقات الحمراء إلى 3 مرات لكل من محمد كندر وأحمد الدرع (الإمارات) ولاعب دبا نهيان سعيد.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن ثلاث مباريات في افتتاح الجولة الرابعة لدوري الرديف في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اللجنة الأولمبية تُكرم أصحاب الانجاز بدورة عشق آباد
التالى بطلا العالم في الكيك بوكسينج والملاكمة يصلان اليوم