أخبار عاجلة
مدير جامعة أم القرى يكرم متدربي وادي مكة للتقنية -
دهس شرطي على طريق اربد - عمان واعتقال 3 شبان -

الظفرة يعوض تأخره بهدفين إلى تعادل

الظفرة يعوض تأخره بهدفين إلى تعادل
الظفرة يعوض تأخره بهدفين إلى تعادل
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الظفرة: صديق عباس

تعادل فريقا الظفرة والجزيرة 2-2 في المباراة التي جرت بينهما باستاد حمدان بن زايد بمنطقة الظفرة، ليرفع الظفرة رصيده إلى 5 نقاط، وبقي الجزيرة حامل اللقب برصيد 4 نقاط بعدما فقد النقطة الثامنة من أصل 12 ممكنة.
جاءت البداية مضطربة من جانب أصحاب الأرض، ليستفيد فريق الجزيرة من ارتباك دفاع الظفرة ويتقدم بهدفين، الأول في الدقيقة الخامسة عن طريق خلفان مبارك مستفيدا من عرضية البرازيلي رومارينيو والثاني في الدقيقة العاشرة عن طريق البرازيلي رومارينيو بمجهود فردي بعد أن تخطى المدافع سلطان السويدي والدرمكي.
لكن الظفرة سرعان ما انتفض وسجل الهدف الأول في الدقيقة 21 عبر لاعب الجزيرة السابق البرازيلي الميدا مستفيداً من ركنية أحمد علي ليحولها برأسه في مرمى علي خصيف.
وأتيحت فرصة التعادل للظفرة عن طريق العراقي مهند كرار لكن الحارس خصيف كان في الوقت المناسب، وشهدت الدقيقة 34 خروج المغربي عصام العدوة للإصابة ليحل مكانه خلف الحوسني.
وشهدت الدقيقة 45 أروع أهداف المباراة وهدف التعادل للظفرة الذي حمل توقيع مدافع الجزيرة السابق سلطان السويدي من تسديدة من أكثر من 30 ياردة على يمين الحارس خصيف.
وشهدت الدقيقة 55 من الشوط الثاني التبديل الاضطراري الثاني للظفرة بخروج سلطان السويدي ليحل مكانه حمد المرزوقي، ودفع مدرب الجزيرة تين كات بلاعبه الأوزبكي راشيدوف مكان خلفان مبارك لزيادة الضغط الهجومي، ثم بلاعبه أحمد ربيع مكان سالم العيدي كتبديل هجومي لكن المباراة انتهت بالتعادل 2-2. أدار المباراة الحكم محمد عبدالله حسن بمساعدة سبت عبيد، قيس الخديم وبدر بهروز رابعاً وعلي سرور مقيم الحكام وشهدت إنذار حمد الحمادي وخالد الدرمكي، حمد المرزوقي (الظفرة) ومحمد فوزي، فارس جمعة، مسلم فايز (الجزيرة) وشهدها 1030 متفرجا.

وفي المؤتمر الصحفي، عبر مدرب الظفرة محمد قويض عن سعادته بالخروج بنقطة ايجابية والتي عمل من اجلها، وأكد ان ذلك حصل بتعاون اللاعبين الذين أدركوا التعادل أمام فريق كبير بحجم الجزيرة الذي يستعد لتمثيل كرة الإمارات في مونديال أندية العالم.
بدوره ذكر مدرب فريق الجزيرة تين كات أنه حزين جدا لخروج فريقه متعادلا بعد أن لعب فريقه 25 دقيقة فقط تقدم فيها بهدفين، مؤكدا أنه لا يعتقد بأن التفكير في مونديال الأندية تسبب في تقاعس بعض اللاعبين وأدى لخروج الفريق بالتعادل الخاسر.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الظفرة يعوض تأخره بهدفين إلى تعادل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق 3 فرق لبنانية تؤكد مشاركتها في النسخة 29 من بطولة دبي الدولية
التالى اخبار رياضة محلية