أخبار عاجلة
أخبار الإمارات الان - 65 مضخة سحب مياه بعجمان -

«الموارد البشرية» بشرطة أبوظبي تفوز ببطولة «سباق المشي للسيدات»

«الموارد البشرية» بشرطة أبوظبي تفوز ببطولة «سباق المشي للسيدات»
«الموارد البشرية» بشرطة أبوظبي تفوز ببطولة «سباق المشي للسيدات»

حقق فريق «قطاع الموارد البشرية» بشرطة أبوظبي، المركز الأول ببطولة «سباق المشي للسيدات» في المجموع العام، ولمسافة 4 كم، فيما حلّ قطاع «شؤون الأمن والمنافذ» ثانياً، وقطاع المالية والخدمات ثالثاً.
نظم البطولة قطاع الموارد البشرية، على كورنيش أبوظبي ضمن الخطة السنوية للموسم الرياضي 2017-2018 لدرع «القائد العام» للألعاب الرياضية.
وكان العميد خليفة بطي الشامسي نائب مدير قطاع المالية والخدمات، توج الفائزين بحضور العقيد محمد المهيري مدير مركز التربية الرياضية الشرطية، والعقيد منصور الهاشمي نائب مدير إدارة المراسم والعلاقات العامة، والمقدم علي شنين الحساني نائب مدير مديرية ق7 وتجسد البطولة حرص مركز التربية الرياضية الشرطية على توفير وتهيئة بيئة رياضية محفزة ومشجعة تُسعِد العاملين، وتُعزّز الوعي بأهمية النشاط الرياضي البدني لحياة صحية مستديمة، وتشكل هذه المسابقات عاملاً مهماً في مسيرة دعم الحركة الرياضية والبدنية للسيدات، والمحافظة على مستويات عالية من الكفاءة النفسية والصحية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الموارد البشرية» بشرطة أبوظبي تفوز ببطولة «سباق المشي للسيدات» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالصور.. انطلاق البطولة الدولية الثالثة لجمال الخيل العربية بالرياض
التالى مانشستر يونايتد يستعيد توازنه