أخبار عاجلة

فابيو ليما «يا معلم»

فابيو ليما «يا معلم»
فابيو ليما «يا معلم»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

دبي:أيمن بشير

حقق نادي الوصل فوزاً مثيراً على الوحدة 2-1 ليتصدر ترتيب دوري الخليج العربي برصيد 10 نقاط بعدما الحق الخسارة الأولى ب«العنابي» الذي تراجع إلى المركز الثاني.
وأطلق على الجولة الرابعة «جولة المعلم»، وكان البرازيلي فابيو ليما هو معلم الجولة بعدما سجل هدفين رائعين، في حين سجل تيجالي هدف الوحدة.
وحقق الظفرة تعادلاً مثيراً مع الجزيرة حامل اللقب 2-2، ليستمر البطل في نزيف النقاط، حيث توقف رصيده عند 4 نقاط.
وفاز حتا لأول مرة هذا الموسم وكان على حساب الشارقة 3-2.

ضمت تشكيلة «العنابي» كلاً من محمد الشامسي، محمد المنهالي، سالم سلطان، سلطان الغافري، محمد الشحي، مراد باتنا، إسماعيل مطر، سبيستيان تيجالي، بلازس جوجاك، شانج واوريم، أحمد راشد.

بدأ الشوط الأول بحماس في مدرجات جمهور الفريقين، وتحرك ليما وشكل إزعاجا كبيرا على دفاع الوحدة، وكان أفضل فرص ربع الساعة الأولى من الشوط الأول لصالح العنابي من مخالفة خارج المنطقة نال مدافع الوصل على اثرها البطاقة الصفراء وسددها جوجاك وجدت باتنا الذي لعب الكرة زاحفة أبعدها المنذري بفدائية قبل ان يلعبها الغافري فوق المرمى. بعدها انحصر اللعب في وسط الملعب وقام الحكم عبد الله العاجل بإنذار تيجالي مهاجم الوحدة، قبل أن يظهر كايو في واحدة من انطلاقته ولم توقفه إلا مخالفة من إسماعيل مطر نفذها عبدالله النقبي وذهبت من الحائط إلى الركنية.
قبل نهاية الشوط الأول تحرك هجوم الوحدة كثيرا وتألق حارس الوصل المنذري في إبعاد صاروخية باتنا إلى ركنية قبل أن يكرر نفس الأمر مع رأسية باتنا، ورد ليما عليهم بهجمة مرتدة أبعدها الدفاع إلى الركنية انتهى عليها الشوط الأول بدون أهداف.
عاد الفريقان في الشوط الثاني أكثر إصراراً، وكانت المبادرة من الضيوف وتحصلوا على ركنية إلا أن الدفاع الوصلاوي أبعدها، وأنذر الحكم لاعب الوحدة الغافري، ولكن سرعان ما ظهر الهداف ليما وانفرد بالحارس الوحداوي ولعب الكرة وعادت من العارضة إلا أن هداف الوصل أكمل الكرة في الشباك لصالح الوصل في الدقيقة 55، بعدها استحوذ الوصل على الكرة، وأجرى الوحدة تبديلا بخروج سلطان الغافري ودخول محمد آل عبدالله إلا أن هجمات الوصل لم تتوقف وكاد مينديز أن يسجل إلا أن كرته ذهبت إلى ركنية، وأخطأ كاسيريس داخل المنطقة إلا أن باتنا أهدر الفرصة، ودفع مدرب الوحدة بخالد باوزير ومحمد العكبري مكان مطر وأحمد راشد، وتألق الحارس المنذري وأنقذ الوصل من أمام تيجالي، ليخرج بعدها كاسيريس ويدخل حميد عباس، قبل ان يتمكن تيجالي من اعادة الوحدة للتعادل الدقيقة 79، الهدف أعطى العنابي الإصرار لخطف المباراة من الوصل وأنذر الحكم الحارس المنذري الذي تألق بالمباراة قبل أن يعود ليما لمغازلة الشباك مجدد محرزاً الهدف الثاني له ولفوز فريقه بالمباراة الدقيقة 88.
أدار المباراة من وسط الملعب الحكم عبدالله العاجل عاونه أحمد الراشدي «مساعد أول» وعلي الشحي «مساعد ثان» وخالد نجم «حكم رابع»

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن فابيو ليما «يا معلم» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اليونايتد وليفربول يتنافسان اليوم في «ديربي» إنجلترا الكبير
التالى بوفون يسمي أقوى المهاجمين