أخبار عاجلة
وزيرة السياحة: مبيعات التذكرة .... -

راشد مال الله: نتطلع لحصد أول ثلاث نقاط

راشد مال الله: نتطلع لحصد أول ثلاث نقاط
راشد مال الله: نتطلع لحصد أول ثلاث نقاط
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

عجمان: محمود شرف

أكد المصري أيمن الرمادي مدرب عجمان أن «البرتقالي» يتطلع إلى الظهور بشكل جيد أمام العين اليوم، والعمل على الخروج بنتيجة جيدة.
وكانت قرعة الدوري ظلمت عجمان عندما وضعته في بداية البطولة بمواجهة فرق قوية وهي الجزيرة وشباب الأهلي والآن العين.
وقال الرمادي : هي مباراة مهمة جداً لنا وخصوصا اننا نحتاج إلى تعديل وضعنا في النقاط، على اعتبار أن وضعنا الفني داخل الملعب جيد، كان عندنا بعض الأخطاء البسيطة بدأنا نعالجها.
ورأى أن بداية عجمان كانت أصعب من فرق أخرى حيث واجه الجزيرة وشباب الأهلي، مبديا ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه.
من جهته، أكد راشد مال الله مدافع عجمان ان «البرتقالي» يتطلع لتأدية مباراة جيدة وحصد أول ثلاث نقاط ستكون مميزة أمام فريق كبير مثل العين.
وأعتبر ان الفوز على الظفرة دافع لهم اليوم، مؤكداً أنهم يعرفون نقاط قوة وضعف العين، وسيعملون على إيقاف خط هجوم «الزعيم» المميز.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن راشد مال الله: نتطلع لحصد أول ثلاث نقاط في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق آخر همسة
التالى اخبار رياضة محلية