أخبار عاجلة
أخبار الإمارات الان - 65 مضخة سحب مياه بعجمان -

هاينكس متفائل قبل بداية ولايته الجديدة مع بايرن

هاينكس متفائل قبل بداية ولايته الجديدة مع بايرن
هاينكس متفائل قبل بداية ولايته الجديدة مع بايرن

كشف المدرب الكبير يوب هاينكس (72 عاماً) عن تفاؤله في بداية رحلة عمله الجديدة مع فريق بايرن ميونيخ الألماني، حيث يستهل ولايته الجديدة مع الفريق بمواجهة فرايبورج اليوم السبت في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).
وقال هاينكس العائد لتدريب الفريق خلفا للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي: «أعلم أن النجاح سيأتي».
ولجأ النادي البافاري إلى تعيين هاينكس مديرا فنيا للفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم، وذلك بسبب سوء نتائج الفريق في بداية هذا الموسم تحت قيادة أنشيلوتي.
ويحتل بايرن الآن المركز الثاني في جدول البوندسليغا بفارق خمس نقاط خلف منافسه العنيد بوروسيا دورتموند.
وقال هاينكس، في مؤتمر صحفي لفريقه قبل مباراة اليوم: «بالنسبة لي، أهم شيء على الإطلاق هو أن نتحلى بالثبات في الدفاع وأن ينسجم كل لاعب مع زملائه».
وعاد هاينكس إلى التدريب بعدما غاب عن الملاعب منذ 2013 بعد قيادته بايرن للثلاثية التاريخية (دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) في موسم 2012 / 2013.
وتابع: «الفريق الحالي أفضل بكثير من فريق موسم الثلاثية.. كان هناك الكثير من التحفيز في التدريب، وعملنا على أشياء كثيرة، الآن نحن بحاجة إلى تطبيقها في الملعب». وواصل قائلًاً: «كنت وما زلت مدربًا عاطفيًا، أنا سعيد جدًا بالعمل مع فريقي، اللاعبون يقضون وقتًا ممتعًا، والجميع يقول إن لدينا أجواء جيدة جدًا».
ودافع هاينكس عن حارسه سفين أولريتش، موضحًا: «إنه حارس جيد، ارتكب خطأً أو اثنين، لكن هذا يحدث، يجب أن يكون الدفاع محكمًا لجعل الأمور أسهل بالنسبة له، ليس سرًا أنني أتطلع لتقوية الدفاع».
واختتم بقوله: «لدينا الكثير من الجودة في الهجوم، والكثير من الإبداع، يمكننا دائما أن نفعل شيئاً».

شكرا لمتابعتكم خبر عن هاينكس متفائل قبل بداية ولايته الجديدة مع بايرن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اختتام ضاحية طالبات الأغوار الجنوبية
التالى مانشستر يونايتد يستعيد توازنه