أخبار عاجلة
استشهاد طيارين اثنين من الإمارات باليمن -
ضبط خلاط ازفلتي يشكل ضررا .... -
وام: استشهاد طيارين من القوات .... -

الدوري الألماني.. كولونيا يواصل السقوط ويخسر أمام شتوتغارت

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

8c8c723d45.jpgفشل فريق كولونيا حتى الآن في تحقيق أي فوز في الدوري الألماني هذا الموسم، حيث تلقى مساء الجمعة هزيمته السابعة أمام مضيفه شتوتغارت في الوقت بدل الضائع، في افتتاح الجولة الثامنة من البوندسليغا.واصل فريق كولونيا مسلسل السقوط في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بعدما خسر أمام مضيفه شتوتغارت 1 / 2 مساء اليوم الجمعة (13 أكتوبر/ تشرين الأول)، في افتتاح الجولة الثامنة بالبوندسليغا.

وتقدم شتوتغارت بهدف سجله أناستاسيوس دونيس في الدقيقة 35 وتعادل كولونيا في الدقيقة 77 عن طريق دومينيك هاينز، قبل أن يسجل الكونغولي الديموقراطي "أكولو" هدف الفوز لشتوتغارت في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع. ويعد هذا الفوز هو الثالث لشتوتغارت هذا الموسم مقابل الخسارة في أربع مباريات والتعادل في مباراة.

ورفع شتوتغارت رصيده إلى عشر نقاط في المركز العاشر، وتوقف رصيد كولونيا عند نقطة واحدة في المركز الثامن عشر، الأخير.

وتقام يومي السبت والأحد بقية مباريات الجولة الثامنة من البوندسليغا. ففي يوم السبت يلعب بايرن ميونيخ مع فرايبورغ، وهانوفر مع أينتراخت فرانكفورت، وهرتا برلين مع شالكه، وماينز مع هامبورغ، وهوفنهايم مع أوغسبورغ، وبوروسيا دورتموند مع لايبزيغ. وتختتم هذه الجولة بعد غد الأحد بلقاءي باير ليفركوزن مع فولفسبورغ، وفيردر بريمن مع بوروسيا مونشنغلادباخ.

ص.ش (د ب أ، أ ف ب)
2ba760f15d.jpg

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الدوري الألماني.. كولونيا يواصل السقوط ويخسر أمام شتوتغارت في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار رياضة محلية
التالى ثلاث مباريات بالأسبوع الخامس من دوري «المناصير» اليوم