أخبار عاجلة
استشهاد طيارين اثنين من الإمارات باليمن -
ضبط خلاط ازفلتي يشكل ضررا .... -
وام: استشهاد طيارين من القوات .... -

اخبار رياضة محلية

اخبار رياضة محلية
اخبار رياضة محلية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الفحيص يفقد فرصة المنافسة على لقب بطولة السلة العربية

عمان - الرأي - فقد شباب الفحيص فرصة المنافسة على لقب بطولة الأندية العربية لكرة السلة للسيدات المقامة في بيروت، عندما خسر أمس أمام الصفاقسي التونسي 67/70، في مباراة الدور قبل النهائي.

وقدم الفحيص عرضا جيدا وسعى لرد اعتباره أمام الفريق التونسي الذي كان خسر أمامه في مستهل مشواره بالبطولة 51/88، لكنه لم يوفق في مسعاه وخرج في نهاية المطاف خاسرا بفارق ثلاث نقاط.

ويخوض الفحيص عند الثانية ظهر اليوم مباراة تحديد المركز الثالث والمرجح أن تكون مع الأولمبي المصري الذي واجه الليلة الماضية الهومنتمن اللبناني المضيف.

وكان الفحيص خسر أمام الصفاقسي 51/88 وامام الهومنتمن اللبناني المضيف 71/96، في حين تغلب على حسين داي الجزائري 80/73، وتفوق على الاولمبي 93/87.

بطولة الأمير محمد للشطرنج تختتم اليوم

عمان - خالد حرب

بقيت صدارة بطولة الامير محمد الدولية الخامسة والعشرون القائمة حالياً في قاعة اتحاد الشطرنج في مدينة الحسين للشباب على حالها في ختام الجولة السادسة التي جرت امس الاول.

وحسب الدولي نبيل الجنيدي حكم عام البطولة، جمع خمس نقاط ونصف كلا من فراس ابو عبية، سمير منصور وباسل الشوحة، فيما جمع خمس نقاط ابراهيم الوحش، المصري محمد السيد، مروان العابودي، مالك سويدان، مهند ابو هزيم، بهجت الريماوي، سيف ابو هزيم، وسيف مالك، احمد الخطيب وطاهر علي، وجمع اربع نقاط ونصف غيداء العطار، لؤي سمير، خالد فليح، ناصر فتحي، فراس سميد، بهاء مسودة، عاهد السقا وعلي المومني.

واقيمت امس الجولتين السابعة والثامنة وتقام عند الساعة الثالثة ظهر اليوم السبت الجولة التاسعة والاخيرة يعقبها تتويج اللاعبين واللاعبات الفائزين بالمراكز الاولى.

»الجواد العربي« ينظم

بطولة لفروسية القفز اليوم

عمان - الرأي - تنطلق عند العاشرة صباح اليوم فعاليات بطولة ابو زغلة الاولى لفروسية القفز عن الحواجز، الذي ينظمها نادي الجواد العربي بالتعاون مع شركة ابو زغلة.

وكان باب التسجيل اغلق امس عن مشاركة 85 فارساً وفارسة يمثلون مختلف مراكز واسطبلات الفروسية في الاردن .

وكشف اديب ابو زغلة نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة انه تم انهاء كافة الترتيبات الإدارية والفنية مشيرا الى انها المرة التي يتم دعم نشاط رياضي.

وتوزع الفئات على: فئة 80-90سم، وفئة 100-110سم، وفئة الكبار 125سم، اضافة الى تخصيص جوائز نقدية للفائزين بمختلف الفئات.

ويطبق الاتحاد الدولي للفروسية على فعاليات البطولة وتعديلاته، ويحق للفارس المشاركة باي عدد من الخيول ويسمح للجواد المشاركة على فئتين مختلفتين مع ننفس الفارس او مع فارس مختلف، ويسمح للجواد المشاركة مرتين على نفس الفئة مع فارس مختلف والفارس المشارك على فئات 110 و125 لا تحسب نتيجته ضمن فئة 90سم.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

ومن أبرز الفرسان المشاركين: نصوح كيالي، سارة العرموطي، هدى كيالي، سند الحسن، فالح الدليمي، يوسف بني أحمد، بتول العبداللات، غنى الشريف، عبد الدايم نعيمات، بسام صالح، محمد الزيني، زيد ذنيبات، معمر النوافلة، يزن النوافلة، محمد الناطور، محمد المومني، حمزة الكسواني، صالح السكواني، رامي شاهين، ناديا ناظم، محمد وعلي ابو حمور، عمر حسون.

اجتماع لمدربي واعدي اليد اليوم

عمان - الرأي - يعقد عند الساعة الرابعة عصر اليوم في قاعة الاميرة سمية، اجتماع لمدربي مراكز الواعدين لكرة اليد لبحث شؤون التدريب والعمل في المراكز خلال الفترة المقبلة.

فوزان للأولمبي

والقدس بالطائرة النسوية

عمان - الرأي - فاز فريق الاولمبي على دي لاسال 3/0 في مباراة جرت امس الاول في قاعة قصر الرياضة ضمن الدوري النسوي للكرة الطائرة.

كما تغلب القدس على بشرى 3/0، فيما يختتم اليوم الدور الاول بلقاء ديرعلا والراية عند السابعة مساء في قاعة قصر الرياضة.

إدارة العربي تنعقد اليوم

عمان - الرأي - تعقد مساء اليوم إدارة النادي العربي اجتماعا برئاسة هوازن الصليبي لبحث موضوع حجز البنك على المجمع التجاري للنادي، ونشاطات كرة القدم واليد والدراجات للفترة القادمة.

اختتام دورة مدربي الكراتيه

عمان - الرأي - اختتمت يوم امس في قاعة مركز الامير راشد دورة المدربين والمستجدين للكراتيه التي اشرف عليها الخبير الياباني هيتوشي كاسويا.

الدورة تضمنت الإطلاع على احدث اساليب التدريب في اللعبة.

من جهة أخرى يتواصل اليوم في ذات القاعة معسكر المنتخبات الوطنية التي تستعد للمشاركة في بطولة العالم للناشئين والشباب وت21 عام التي ستقام في إسبانيا الشهر الجاري.

»كرة ت17 عاماً« يستأنف اليوم

الرمثا - ايهاب الشقران

يستضيف الجزيرة على ملعبه عند الثالثة والنصف عصر اليوم نظيره شباب الاردن في اقوى لقاءات الاسبوع الثاني لدوري ت17 عاما للاندية المحترفة بكرة القدم.

ويلتقي بذات التوقيت المنشية مع الوحدات على ملعب الامير محمد، البقعة مع اليرموك على ملعب البولو1، والفيصلي مع ذات راس على ملعب الفيصلي، الاهلي مع العقبة على ملعب الاهلي، فيما يستقبل الرمثا غدا الاحد نظيره الحسين على ملعب جرش عند الرابعة عصرا.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار رياضة محلية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تركي آل الشيخ يوجه بالتحقيق في مخالفات جماهيرية للزي اللائق
التالى رسميًّا.. المغرب تتقدم بطلب استضافة مونديال ٢٠٢٦