أخبار عاجلة
أخبار الإمارات الان - 65 مضخة سحب مياه بعجمان -

ختام الجولة الثالثة من بطولة المملكة للدراجات

ختام الجولة الثالثة من بطولة المملكة للدراجات
ختام الجولة الثالثة من بطولة المملكة للدراجات

عمان - الرأي - اختتمت امس الجولة الثالثة من بطولة المملكة للدراجات والتي نظمها اتحاد اللعبة لمسافة 55 وبدأت من جسر الموجب وانتهت في غور فيفا بمشاركة ما يزيد عن 50 لاعباً ولاعبةً.

ونجح دراج المنتخب أمجد عليان في حصد المركز الأول عن كافة الفئات، فيما جاء خلفه بالمركز الثاني في فئة الناشئين عز الدين اليبرودي، وحل مصعب عبادي ثالثاً.

وفي فئة الرجال، نال سيف هياجنة المركز الأول، ثلاه مالك المطلق ثانيا،وسعد عزت ثالثا.

ونجح صهيب العبادي في احراز لقب فئة الشباب، متفوقاً على حمزة العبوشي وأحمد العشوش اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وفاز بسباق الواعدين اويس الصادق، وجاء أمير موسى ثانيا و عاهد صالح ثالثا.

وتوجت مايا النجار بلقب فئة الاناث وحلت أريج راغب ثانياً وبشرى عدنان ثالثا.

وفاز بالسباق الجبلي أمين عباس وجاء محمد لصوي ثانياً و عبد المجيد النعيمي ثالثا.

واشاد جمال الفاعوري، رئيس الاتحاد، بمستوى السباق والندية الكبيرة التي اظهرها الدراجون امس، حيث قال لموقع اللجنة الأولمبية : مستوى التنافس كان كبيراً ، ظهرت الجدية عند كافة المتسابقين وهو ما جعل السباق أكثر تشويقاً واثارة.

أضاف: نحرص كاتحاد على تنظيم العديد من البطولات المحلية على مدار العام وتشجيع الجميع على المشاركة في هذه السباقات، وهذا يمنحنا الفرصة لاكتشاف المواهب لضمها بعد ذلك للمنتخبات الوطنية المختلفة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن ختام الجولة الثالثة من بطولة المملكة للدراجات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق كرستيانو: أخوض معركة جميلة مع ميسي
التالى ديربي مانشستر يحطم الأرقام القياسية