فيديو..جماهير تحرق الملعب بعد فشل منتخب بلادها في الترشح ....

فيديو..جماهير تحرق الملعب بعد فشل منتخب بلادها في الترشح ....
فيديو..جماهير تحرق الملعب بعد فشل منتخب بلادها في الترشح ....
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أشعلت الجماهير البوسنية، ملعب المباراة التي جمعت منتخب البوسنة وإستونيا، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال ٢٠١٨.

وشهدت مباراة منتخب البوسنة وإستونيا، ضمن تصفيات المونديال، شغبا من جانب جماهير البوسنة والهرسك، ما تسبب في توقف المباراة من قبل حكم اللقاء بسبب إشعال الملعب بالألعاب النارية.

وكان منتخب البوسنة والهرسك قد فاز على إستونيا بتيجة ٢-١، وكان يُنافس على التأهل للملحق الأوروبي، إلا أن فوز اليونان على جبل طارق برباعية، قضى تماما على آمال البوسنة في التأهل، لتقوم الجماهير بإشعال ملعب المباراة تعبيرا عن خيبة أملها لعدم الوصول إلى نهائيات كأس العالم ٢٠١٨ والتي ستقام في روسيا.

ولأول مرة في تاريخها سوف تستضيف روسيا كأس العالم لكرة القدم في الفترة الممتدة بين ١٤ يونيو و١٥ يوليو ٢٠١٨. وسوف تحتضن مباريات البطولة ١١ مدينة روسية هي: موسكو، وكالينينغراد، وسان بطرسبورغ، وقازان، وفولغاغراد، ونيجني نوفغورود، وسامارا، وسارانسك، ورستوف نا دونو، وسوتشي، ويكاترينبورغ.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيديو..جماهير تحرق الملعب بعد فشل منتخب بلادها في الترشح .... في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نجم "الهلال" السابق يحقق كأس البرازيل ويحتفل على طريقة "رونالدو"
التالى رونالدو يعترف: كنت أبكي كل ليلة