بيسيرو: منافسنا جيد وطموحنا هزيمته في أرضه

بيسيرو: منافسنا جيد وطموحنا هزيمته في أرضه
بيسيرو: منافسنا جيد وطموحنا هزيمته في أرضه
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الشارقة: عصام هجو

أكد البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لفريق نادي الشارقة لكرة القدم اكتمال كافة الاستعدادات الخاصة بتحضيرات فريقه لمواجهة مستضيفه الظفرة مساء الغد في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي.
وقال بيسيرو في المؤتمر الصحفي للمباراة: هذه أول مباراة رسمية لنا خارج الديار في الدوري وفي الموسم بصفة عامة، وهدفنا بكل تأكيد المحافظة على الأداء وتقديم الأفضل في الشق الدفاعي، ونسعى إلى تطوير الشق الهجومي والمحافظة على التوازن في الأداء.
وأضاف: المباراة لن تكون سهلة علينا وسنعمل على بذل أقصى جهدنا لتحقيق النتيجة التي تخدم مسيرة الفريق.
وأثنى بيسيرو على المنافس، وقال: الظفرة يعتبر فريقاً قوياً ومميزاً، ويقوده أيضا مدرب جيد ويملك لاعبين جيدين، ونحن في الشارقة نمتلك الثقة والحافز وقادرون على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد.
وأكد بيسيرو: هذه المرة الأولى التي نواجه فيها الظفرة خلال الموسم الحالي، وسبق أن تعادلنا معهم في الموسم الماضي، ونريد أن نحقق الفوز في ملعبهم هذا الموسم، وأعتقد أننا نستطيع أن نقدم مباراة جيدة، وفي نفس الوقت الظفرة فريق مميز من كل النواحي ويستحق الاحترام والتقدير. ومن جانبه، أكد جمال إبراهيم معروف مهاجم فريق نادي الشارقة أنه غير راض عن نفسه في مباراة الشارقة والنصر، وقال: ربما السبب يعود للتكتيك الذي لعب به الفريق خصوصا ان الشارقة كان من دون أجانب، والنصر كامل العدد، أنا كنت وحيدا في الخطوط الأمامية ولكن هذا ليس عذراً وأطمح إلى تقديم الأفضل. وأشار إلى أن مباراة الشارقة والنصر جاءت وسط ظروف استثنائية لفريق الشارقة، وقال: اعتقد أن أدائي في مباراتنا مع الإمارات كان جيد، ولكن للأسف لم استطع تسجيل الأهداف من الفرص التي تهيأت لي ولزملائي، وكان في إمكاننا أن نسجل عددا كبيرا من الأهداف ولكن لم نكن محظوظين.
وأكد جمال إبراهيم «نتمنى أن نوفق في المباراة وبكل تأكيد سيكون الفريق افضل كثيرا في ظل مشاركة اللاعبين الأجانب، طموحاتنا تقديم مباراة كبيرة، فريق الشارقة هذا الموسم يختلف عن المواسم السابقة في ظل استعداداتنا الجيدة، ونتمنى أن نوفق في تقديم الأفضل.
وعن طموحاته قال: كل مهاجم يركز على التسجيل وهز الشباك وأتمنى أن أوفق في ترجمة الكرات التي تقدم لي من زملائي إلى أهداف.
وحول أهداف وطموحات الفريق قال: هدفنا مركز متقدم وان نكون في الواجهة في الدوري والمنافسة على بطولات الكؤوس حق مشروع لكل فريق.

مشاركة الأجانب تحددها الظروف

أكد بيسيرو رداً على سؤال حول اللاعبين الأجانب المتوقع أن يكملوا عقد المحترفين، أنهم وصلوا ويتدربون مع الفريق، وقال: لست متأكداً عما إذا كانوا سيشاركون جميعاً أم لا، وما زلنا في اللمسات الأخيرة للتعاقد، ولا شك أننا في حاجة إلى تجهيز هؤلاء اللاعبين بصورة جيدة كي ينسجموا مع الفريق، وواضح أن الهدف هو خلق بيئة جيدة للاعبين الأجانب كي ينسجموا بشكل سريع، وبكل تأكيد أنهم لاعبون مختلفون وشخصيات مختلفة، ولدينا طريقة محددة للعب، ويجب أن ينسجموا معنا فيها بالتدريب، ونحن محتاجون للتعرف إليهم وهم محتاجون للتعرف إلى الفريق أيضاً.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بيسيرو: منافسنا جيد وطموحنا هزيمته في أرضه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نيمار: سأساعد مبابي كما فعل معي ميسي
التالى اخبار رياضة محلية