أخبار عاجلة
نصر الله: ترمب بقراره بدا غريبا وحيدا ومعزولا -
اتحاد كأس الخليج يبارك استضافة الكويت خليجي 23 -

اتحاد الكرة يقرر اللجوء إلى «كاس» في حال عدم إنصاف الناشئين

اتحاد الكرة يقرر اللجوء إلى «كاس» في حال عدم إنصاف الناشئين
اتحاد الكرة يقرر اللجوء إلى «كاس» في حال عدم إنصاف الناشئين

دبي:علي نجم:

قرر اتحاد الكرة خلال الاجتماع الذي عقد مساء أمس برئاسة مروان بن غليطة التوجه بقضية منتخبنا للناشئين تحت 16 سنة في كل مراحل التقاضي وصولا إلى محكمة «كاس»، في حال جاء أي قرار سيصدر من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فيما يخص مشاركته في التصفيات بما لا يتوافق مع تطلعات الاتحاد الإماراتي وحفظ الحقوق.
ويرفض منتخب الإمارات اللعب في الدوحة، وهو ماوافق عليه الاتحاد الآسيوي أولا ثم تراجع عنه لاحقا.
وحول ما يتعلق بموضوع وضع نجمتين على قميص فريق شباب الأهلي دبي، فقد ذكر الجسمي «ان القرار جاء بناء على قرار الهيئة، والتشريعات الخاصة بالهيئة والقرار الصادر بهذا الخصوص».
وتابع: لا يوجد حاليا أي لائحة أو نظام لاعتماد وتوثيق البطولات، وعليه قرر اتحاد الكرة تشكيل فريق عمل يضم متخصصين من الهيئة العامة واتحاد الكرة ولجنة دوري المحترفين، لرفع توصية خاصة بآلية اعتماد البطولات».
اما بالنسبة الى مدرب المنتخب الأول، فقد قرر الاتحاد تكليف لجنة برئاسة نائب رئيس الاتحاد عبدالله ناصر الجنيبي وعضوية هشام الزرعوني ومحمد الهاجري لدراسة ورفع الاسماء المقترحة لتدريب المنتخب، والاستعانة بمن يرونه مناسبا من الخبراء والفنيين بهذا الخصوص.
وأضاف المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة، أنه تقرر تشكيل فريق عمل من مجلس الإدارة لاختيار مدير فني لإدارة المنتخبات، ويرأس فريق العمل المهندس مروان بن غليطة رئيس الاتحاد، وسعيد الطنيجي نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة المسابقات، وراشد الزعابي عضو مجلس الإدارة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اتحاد الكرة يقرر اللجوء إلى «كاس» في حال عدم إنصاف الناشئين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مركز الإمارات للفروسية يستضيف 13 شوطاً لقفز الحواجز
التالى انتخابات الأهلى.. الخطيب يحصد 225 صوتًا وطاهر165 فى لجنة 45