أخبار عاجلة
مبادرة هندية تساعد المعلم على الإبداع -
سيناريوهات العلاقة بين "القاعدة" و"داعش" في سيناء -
هل حان التغيير الديمقراطي في زيمبابوي؟ -
فاجعة كبرى -
هندسة المعارضة السورية لتلائم حل "عقدة الأسد" -
"قائمة الخمسين" لإصدار الفتوى في مصر -
يوم المعرَّة والمسرَّة: 19 نوفمبر -
حصار اليمنيين.. إرادة سعودية وتواطؤ عربي وأممي -
أزمة الحريري ومصير لبنان -

ديبالا يسجل ثلاثية جديدة في استفاقة يوفنتوس أمام ساسولو

ديبالا يسجل ثلاثية جديدة في استفاقة يوفنتوس أمام ساسولو
ديبالا يسجل ثلاثية جديدة في استفاقة يوفنتوس أمام ساسولو

ميلانو- رويترز

سجل المهاجم باولو ديبالا ثلاثية رائعة للمرة الثانية هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم ليقود يوفنتوس حامل اللقب للفوز 3-1 على ساسولو اليوم الأحد ليستفيق فريقه من الهزيمة أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا بمنتصف الأسبوع الماضي.

واحتفل الأرجنتيني ديبالا الملقب باسم "الجوهرة" بمباراته رقم 100 مع يوفنتوس على طريقته الخاصة فافتتح التسجيل بتسديدة رائعة بعيدة المدى وضاعف التقدم رغم ما بدا من استحالة تسجيله للهدف وسط حصار من أربعة مدافعين.

كما أحرز دريس ميرتنز ثلاثية تتضمن هدفين من ركلتي جزاء في فوز نابولي الساحق 6-صفر على الوافد الجديد بنيفنتو إذ سجل فريقه أربعة أهداف في أول 32 دقيقة.

وسجل الكرواتي نيكولا كالينيتش أول هدفين له بقميص ميلانو ليقوده للفوز 2-1 على أودينيزي. وتم إلغاء هدف لكل فريق بعد مشاورات مع حكم الفيديو.

وحافظ يوفنتوس، الذي خسر 3-صفر من برشلونة، على انطلاقته المثالية في الدوري الايطالي وجمع 12 نقطة من أربع مباريات مثل إنترناسيونالي ونابولي.

وهز ديبالا الشباك في جميع المباريات بالدوري هذا الموسم ليرفع رصيده إلى ثمانية أهداف.

افتتح ديبالا التسجيل بعد 16 دقيقة عندما استقبل تمريرة من ماريو مانزوكيتش أسكنها مباشرة وبطريقة مذهلة في الشباك من مسافة 25 مترا.

ولم يكتف بذلك فأضاف هدفا ثانيا بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني.

فقد استقبل اللاعب الأرجنتيني تمريرة من خوان كوادرادو داخل منطقة الجزاء ليجد نفسه محاصرا بعدة مدافعين لكنه تعامل بدهاء مع الأمر ليجد طريقه نحو الشباك.

وقلص ماتيو بوليتانو الفارق لساسولو لكن ديبالا أكمل الثلاثية من ركلة حرة بعد مرور ساعة من اللعب رافعا رصيده إلى 52 هدفا في 100 مباراة بجميع المسابقات.

وقال ماسيميليانو اليجري مدرب يوفنتوس "باولو يواصل التطور رغم أنه يحتاج للعمل بشكل أفضل عندما نتقدم في النتيجة لكنه لاعب مذهل".

وساسولو هو واحد من خمسة فرق لم تذق طعم الانتصار حتى الآن هذا الموسم.

وزاد نابولي غلته إلى 15 هدفا في أربع مباريات هذا الموسم بعد ان سحق بنيفنتو القابع في المركز الأخير والذي خسر جميع مبارياته إلى الآن.

وهز آلان ولورينتسو إنسيني وميرتنز، بهدف بهلواني، وخوسيه كايخون الشباك في الشوط الأول.

وأحرز البلجيكي ميرتنز هدفين من علامة الجزاء بعد الاستراحة ليكمل ثلاثيته.

وانتفض ميلانو بعد خسارته 4-1 أمام لاتسيو في الجولة الماضية ليتفوق على أودينيزي الذي تم إلغاء هدف له في الدقيقة العاشرة سجله كيفن لازانيا وذلك بداعي التسلل بعد اللجوء لحكم الفيديو.

وجاءت الأهداف الثلاثة في غضون تسع دقائق في الشوط الأول وسجل كالينيتش، القادم من فيورنتينا هذا الصيف، ثنائية ميلانو وبينهما أحرز لازانيا الهدف الوحيد للضيوف مستغلا تمريرة سيئة من اليسيو رومانولي.

وألغى الحكم هدفا آخر سجله كالينيتش في الشوط الثاني بداعي التسلل بعد استشارة حكم الفيديو.

ويحتل ميلانو المركز الرابع ولديه تسع نقاط.

وتعادل تورينو 2-2 مع سامبدوريا وجاءت كافة الأهداف في الشوط الأول بينما فاز كالياري 2-صفر على سبال.


شكرا لمتابعتكم خبر عن ديبالا يسجل ثلاثية جديدة في استفاقة يوفنتوس أمام ساسولو في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الشباب جاهز لمواجهة الهلال.. ويرتدي قمصان الطفل نواف