أخبار عاجلة
الكتاب العربي في تركيا: أكثر من معرض -
1288 قضية مخدرات فى أسبوع -

للمرة الثانية على التوالى.. عمرو وردة يشارك فى «سلبية» فريقه

للمرة الثانية على التوالى.. عمرو وردة يشارك فى «سلبية» فريقه
للمرة الثانية على التوالى.. عمرو وردة يشارك فى «سلبية» فريقه
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 09:26 مساءً

تعادل فريق أتروميتوس اليونانى أمام ضيفه لاريسا، بدون أهداف، فى المباراة التى جمعت بين الفريقين، بالجولة الرابعة من مسابقة الدورى اليونانى.

وشارك اللاعب المصرى عمرو وردة فى المباراة بالكامل طوال المباراة، حيث تعد هى المباراة الثانية التى يخوضها مع فريقه الجديد، بعد تعادل الفريق فى المباراة السابقة "باس جانينا"، دون أهداف.

بهذا التعادل رفع أتروميتوس رصيده إلى 4 نقاط من 4 تعادلات، محتلاً المركز الثامن، بينما رفع لاريسا رصيده إلى نقطتين فى المركز الـ15 وقبل الأخير بجدول الترتيب الذى يتصدره أولمبياكوس بـ 8 نقاط.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن للمرة الثانية على التوالى.. عمرو وردة يشارك فى «سلبية» فريقه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار رياضية محلية منوعة
التالى تعادل إيجابى بين ليفانتى وفالينسيا فى الدورى الإسبانى