أخبار عاجلة
1.6 مليون مشترك عبر الأنترنت بالأردن 27 % منهم إناث -
إشبيلية يحقق أول فوز بالمجموعة الخامسة -
فاليري أسابوف... أكبر جنرال روسي قُتل في سورية -
الأردن يتراجع في تقرير التنافسية العالمي نقطتين -

الإسماعيلى والمقاولون العرب يصلان للنقطة الرابعة

الإسماعيلى والمقاولون العرب يصلان للنقطة الرابعة
الإسماعيلى والمقاولون العرب يصلان للنقطة الرابعة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 09:26 مساءً

نجح فريق الإسماعيلى فى إنهاء لقاءه مع المقاولون العرب، بنتيجة 1/1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ستاد الإسماعيلية، فى إطار مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

تقدم أبناء الجبل الأخضر بهدف أحمد على فى الدقيقة 37 من ضربة رأس قوية سكنت شباك الدراويش، وفى الدقيقة 77 نجح محمود متولى من تسجيل هدف التعادل من كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء، ليتعادل "الدراويش" مع "الذئاب"، ويقتنص كل فريق نقطة واحدة من المباراة، ويرتفع رصيدهما لأربع نقاط.

وكان الإسماعيلى حقق فوزه الأول بالدورى على الاتحاد السكندرى بنتيجة 4/2، كما فاز المقاولون العرب على الرجاء فى الجولة الأولى بنتيجة 3/0.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الإسماعيلى والمقاولون العرب يصلان للنقطة الرابعة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ريال مدريد يفوز على دورتموند في ابطال اوربا
التالى ريال مدريد يحقق فوزا مهما على بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا