يونايتد يسحق إيفرتون برباعية ويشارك السيتي صدارة الدوري الانجليزي

يونايتد يسحق إيفرتون برباعية ويشارك السيتي صدارة الدوري الانجليزي
يونايتد يسحق إيفرتون برباعية ويشارك السيتي صدارة الدوري الانجليزي
مهد هدف صاروخي مبكر سجله أنطونيو فالنسيا الطريق أمام مانشستر يونايتد لاكتساح إيفرتون 4-صفر في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد لكنه انتظر حتى الدقائق الأخيرة لحسم فوزه الكبير أمام زائر غير محظوظ.

وتلقى فالنسيا تمريرة عرضية من نيمانيا ماتيتش ليسدد كرة قوية مفتتحا التسجيل بعد أربع دقائق في أول عودة للمهاجم المخضرم وين روني إلى استاد أولد ترافورد بعد انتقاله لإيفرتون هذا الصيف.

وأتيحت أمام روني فرصتان جيدتان لهز شباك فريقه السابق.

وهدد فريق المدرب رونالد كومان مضيفه بالتعادل حتى مرر روميلو لوكاكو هداف إيفرتون السابق كرة إلى هنريخ مخيتاريان ليضاعف التقدم بتسديدة منخفضة في الدقيقة 83.

وأضاف لوكاكو الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع قبل أن يختتم أنطوني الرباعية من ركلة جزاء.

وانضم يونايتد إلى مانشستر سيتي في صدارة الدوري برصيد 13 نقطة من خمس مباريات ويتساوى الفريقان في رصيد الأهداف أما إيفرتون فتراجع إلى ثلاثي المؤخرة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن يونايتد يسحق إيفرتون برباعية ويشارك السيتي صدارة الدوري الانجليزي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الشباب جاهز لمواجهة الهلال.. ويرتدي قمصان الطفل نواف