أخبار عاجلة

يوفنتوس يفوز على ساسولو بهاتريك لديبالا

يوفنتوس يفوز على ساسولو بهاتريك لديبالا
يوفنتوس يفوز على ساسولو بهاتريك لديبالا

ميلانو - رويترز

سجل المهاجم باولو ديبالا ثلاثية للمرة الثانية هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم ليقود يوفنتوس حامل اللقب للفوز 3-1 على ساسولو اليوم الأحد ليستفيق فريقه من الهزيمة أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا بمنتصف الأسبوع الماضي.

واحتفل ديبالا الملقب باسم "الجوهرة" بمباراته رقم 100 مع يوفنتوس على طريقته الخاصة فافتتح التسجيل بتسديدة رائعة بعيدة المدى وضاعف التقدم رغم أنه بدا انه من المستحيل للتسجيل وسط حصار من أربعة مدافعين.

كما أحرز دريس ميرتنز ثلاثية تتضمن هدفين من ركلتي جزاء في فوز نابولي الساحق 6-صفر على بنيفنتو إذ سجل فريقه أربعة أهداف في أول 32 دقيقة.

وسجل الكرواتي نيكولا كالينيتش أول هدفين له بقميص ميلانو ليقوده للفوز 2-1 على أودينيزي. وتم إلغاء هدف لكل فريق بعد مشاورات مع حكم الفيديو.


شكرا لمتابعتكم خبر عن يوفنتوس يفوز على ساسولو بهاتريك لديبالا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى ديلى ميل: محمد صلاح أبهر عشاق البريميرليج مع ليفربول