بطل إفريقيا يهزم الوداد بهدف وحيد

بطل إفريقيا يهزم الوداد بهدف وحيد
بطل إفريقيا يهزم الوداد بهدف وحيد
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 07:32 مساءً

تغلب فريق صن داونز الجنوب أفريقى على ضيفه الوداد المغربى، بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات "ذهاب" ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا، على ملعب "سوبر ستاديوم" بجنوب إفريقيا.

أحرز هدف صن داونز الوحيد، يانيك زاكرى، فى الدقيقة 71 من عمر أحداث الشوط الثانى، لكن لم تبدو هذة النتيجة مطمئنة لبطل النسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال إفريقيا، خاصة أنه سيخوض لقاء "الإياب" فى 23 سبتمبر المقبل، على ملعب "محمد الخامس" بمدينة "الدار البيضاء" المغربية.

جدير بالذكر أن الفائز من الوداد المغربى وصن داونز الجنوب إفريقى سيواجه الفائز من اتحاد العاصمة الجزائرى وفيروفياريو الموزمبيقى فى الدور نصف النهائى من البطولة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بطل إفريقيا يهزم الوداد بهدف وحيد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق حسام حسن يهاجم الزمالك بالثنائي جمعة وبانسية
التالى بعد تعادلهما سلباً ..مجد الضالع يتسلم كأس اربعينية الشهيد فخري مخور العلوي