أخبار عاجلة
الصين تكشف سبب حدوث زلزال بكوريا الشمالية -

تشيلسى يقتنص نقطة بـ«العافية» من أرسنال المتألق

تشيلسى يقتنص نقطة بـ«العافية» من أرسنال المتألق
تشيلسى يقتنص نقطة بـ«العافية» من أرسنال المتألق
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 07:32 مساءً

تعادل فريق تشيلسى مع أرسنال، بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

بدأ محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، المباراة على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك فى الدقيقة 80 بدلاً من أليكس أيوبى، وحصل على البطاقة الصفراء أثر كرة مشتركة مع إيدين هازارد لاعب "البلوز".

وأشهر مايكل أوليفير حكم مباراة تشيلسى وأرسنال البطاقة الحمراء فى وجه دافيد لويز مدافع "البلوز" فى الدقيقة 87 من عمر المباراة لحصوله على "إنذارين".

هذا التعادل رفع رصيد تشيلسى إلى 10 نقاط ليتقاسم المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى مع مانشستر يونايتد، الذى يلتقى بعد قليل مع إيفرتون، بينما حصد أرسنال النقطة السابعة فى المركز الثانى عشر.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن تشيلسى يقتنص نقطة بـ«العافية» من أرسنال المتألق في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شباب البطائح يفوز على القادسية الكويتي
التالى زيدان يضع الحارس كيبا ضمن اهتماماته في الانتقالات المقبلة