أخبار عاجلة
الكتاب العربي في تركيا: أكثر من معرض -
1288 قضية مخدرات فى أسبوع -

"معركة" تشيلسي وارسنال تنتهي بالتعادل السلبي

"معركة" تشيلسي وارسنال تنتهي بالتعادل السلبي
"معركة" تشيلسي وارسنال تنتهي بالتعادل السلبي
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
السومرية نيوز/ بغداد
تعادل ناديا تشيلسي وأرسنال، الاحد، بدون اهداف في قمة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم " ستامفورد بريدج"، والتي شهدت حالة طرد وخمس حالات انذار.

وشهدت المباراة حالات احتكاك وخشونة متعددة من قبل لاعبي الفريقين تمثلت بحالة طرد لمدافع تشيلسي ديفيد لويز بنعد تلقيه انذارين، وخمس حالات انذار، ثلاث منها لارسنال.

وارتفع رصيد تشيلسي إلى 10 نقاط من 5 مباريات، حيث يحتل المركز الثالث متفوقا بفارق نقطة واحدة على نيوكاسل يونايتد، ومتخلفا بفارق الأهداف وراء الثاني مانشستر يونايتد الذي يلعب في وقت لاحق أمام إيفرتون.



أما أرسنال فاستمر نزيف نقاطه، حيث يحتل حاليا المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، علما بأنه تعرض لهزيمتين في حتى هذه اللحظة.

وشهدت المباراة شلالا من الفرص المهدرة مم كلا الطرفين، دون أن يتمكن أحدهما من هز شباك الآخر، رغم أهمية الفوز لكل منهما في سباق المنافسة على اللقب.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن "معركة" تشيلسي وارسنال تنتهي بالتعادل السلبي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأهلى يدرب مؤمن وأزارو على «الضربة القاضية» أمام الترجى
التالى الحضرى خارج مباراة الإياب مع أوغندا.. والحارس: هلعب ولو برجل واحدة