أخبار عاجلة
بوتين يقيل قائد القوات الجوية و3 مسؤولين كبار -
لاعبو الهلال: مبروك الانتصار .. شكراً للجمهور -
آل الشيخ يبارك للهلاليين.. وخربين أفضل لاعب -

منتخب الناشئين يواجه شباب الأردن وديا

منتخب الناشئين يواجه شباب الأردن وديا
منتخب الناشئين يواجه شباب الأردن وديا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

السومرية نيوز/ بغدداد
يلتقي المنتخب الوطني للناشئين، السبت، منتخب شباب الاردن في مباراة ودية تأتي ضمن معسكره المقام حاليا في الاردن، فيما أكد الجهاز الفني انه سيعتمد اللعب بالتشكيل الأساسي.

وقال مدرب حراس مرمى المنتخب حسين جبار في حديث لـ السومرية نيوز، إن "المنتخب سيخوض اليوم السبت، أولى مبارياته الودية أمام منتخب شباب الاردن، في إطار معسكره التدريبي المقام حاليا في الأردن، تحضيرا لنهائيات كأس العالم".



وأضاف جبار أن "المباراة ستقام في الساعة السابعة مساء بتوقيت بغداد على ملعب البتراء"، مشيرا إلى أن "المدرب سيعتمد اللعب بالتشكيل الاساسي ومن ثم يجري تغيير ستة لاعبين في الشوط الثاني".

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن منتخب الناشئين يواجه شباب الأردن وديا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق برشلونة يسعى لتعويض خسارة كوتينيو بصفقة أفريقية الصيف المقبل
التالى الجمهور الروسي الأكثر شراء لتذاكر كأس العالم