أخبار عاجلة
"الغرمول" مديراً للتوظيف بوزارة التعليم -
اخبار الاردن ارتفاع طفيف على الحرارة حتى السبت -

حسام غالى قائد النصر فى الكلاسيكو السعودى أمام الأهلى

يحمل حسام غالى قائد النادى الأهلى السابق، “شارة القيادة” فى مباراة الكلاسيكو، التى تجمع فريقى الأهلى والنصر اليوم، الأحد، بملعب “الجوهرة”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن حسام غالى سيتواجد فى التشكيلة الأساسية لفريق النصر فى مباراة الكلاسيكو، ليسجل الظهور الرسمى الأول مع الفريق الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من الأهلى.

وكانت إدارة النصر السعودى قررت منح حسام غالى “شارة القيادة” فور التعاقد معه الصيف الحالى، لتقديراً لعطائه فى ملاعب كرة القدم، كما سبق وخاض اللاعب المصرى تجربة الاحتراف مع النصر فى 2009.

وتحمل مباراة الأهلى والنصر النكهة المصرية كونها ستشهد مواجهة ثنائية تجمع بين محمد عبد الشافى وحسام غالى، ويملك الأهلى فى رصيده ثلاث نقاط جمعها من فوز وهزيمة بينما يملك النصر 4 نقاط.

شكرا لمتابعتكم خبر عن حسام غالى قائد النصر فى الكلاسيكو السعودى أمام الأهلى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مدرب أستراليا لن يذهب إلى كأس العالم
التالى الشبابيون ينصبون العقيل رئيسًا لمدة أربع سنوات .. والنوفل يعتذر